أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تطبيق واتساب يطور أداة تمويه داخل محرر الوسائط مباشرة .. تعرف عليها



تابعنا عبر

تطور منصة المراسلات الفورية الشهيرة واتساب WhatsApp ميزة جديدة تتعلق بالهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد Android.

ميزة واتساب الجديدة 2022

وذكر موقع “وابيتا إنفو” التقني والمعني بكشف أحدث الميزات في تطبيق المراسلات الشهير أن واتساب يخطط لتطوير ميزة تتيح للأشخاص استخدام أداة تمويه داخل محرر الوسائط مباشرة في التحديث المستقبلي.

يأتي ذلك بعد إصدار أدوات رسم جديدة على النسخة التجريبية من التطبيق WhatsApp beta لنظام Android.

تصاعدت العديد من الشكاوى والتذمرات بجميع أنحاء الدولة الروسية حول تعثر إمكانية فتح تطبيق  Whatsapp، على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز أو macOS.

بحسب ما ذكره موقع “جيز شينا” التقني، فإنه عند محاولة تنزيل نسخة من تطبيق Whatsapp على سطح المكتب ، سيظهر متصفح الويب رسالة تفيد بأن هناك خطأ وأن “واتساب” غير متاح، فلن يستطيع المستخدمون التنزيل في هذه الحالة.

على الرغم من ذلك، يمكن في الوقت نفسه تنزيل Whatsapp بسهولة باستخدام خدمات VPN من عناوين IP أجنبية أخرى، ومن الواضح أنه لا يسمح بنقل البيانات المستخدمين الذين لديهم عناوين IP روسية فقط، بينما تكمن المشكلة الرئيسية في أن موارد تنزيل واتساب مضمنة في سجل Roskomnadzor وهو مركز المراقبة والتحكم في شبكة الاتصالات العامة، وفقًا لبوابة “روزيتكد”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)