أخبار التقنيةالعالم الرقمي

لحمياتكم من المتطفلين .. واتساب يضيف ميزة جديدة الى التطبيق 2022 .. تعرف عليها



تابعنا عبر

لحمياتكم من المتطفلين .. واتساب يضيف ميزة جديدة الى التطبيق 2022 .. تعرف عليها ..  يعمل تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتساب على ميزة جديدة سيقدمها للمستخدمين قريبا 2022 .

وتتسم هذه الميزة انها سوف تساعد مستخدمي واتس اب ممن لايستطيعون اخفاء ظهورهم عن أشخاص محددين اثناء اجراء محادثتهم مع اصدقاء اخرين بما يعفيهم من كثرة الرسائل المزعجة التي يتلقوها .

وبحسب لموقع «WABetaInfo» المُتابع لأخبار التطبيق أولًا بأول، فإن مستخدمي «واتساب» سيمكنهم الاستفادة من هذه الميزة خلال الفترة المقبلة، وأنها ستكون متاحة على الهواتف التي تعمل بنظام «Androide» أو «ios»، بالإضافة أيضًا لإتاحتها على الحواسيب المختلفة، بحسب «سكاي نيوز».

ميزة جديدة من واتساب لتجنب الرسائل المزعجة

كما ذكر الموقع أن القائمين على تطبيق «واتساب» أقدموا على هذه الخطوة بعدما زادت طلبات المستخدمين على مدار السنوات الماضية لمنحهم الحرية في إظهار وضعهم أو إخفاءه لتجنب الرسائل المزعجة من البعض مِمَن لا يحترمون الخصوصية أو لا يتفهمون فكرة أنهم غير راغبين في الحديث خلال هذا الوقت، مشيرًا إلى أن هذا الأمر كان السبب الأساسي الذي دفع المستخدمين للمطالبة بإضافة هذه الميزة.

ودعَّم موقع «WABetaInfo» حديثه بنشر «لقطة شاشة» تظهر وجود النسخة التجريبية للخدمة الجديدة في قائمة الخصوصية من الإعدادات، والتي يمكن من خلالها أن يتحكم المستخدم في وضعه بأن يظهر «متصل الآن» أم لا، مع تحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤيته حالته.

التحكم في آخر ظهور

كما يتيح التطبيق حاليًا ميزة أن يتحكم المستخدمون في معلومة «آخر مشاهدة»، التي يمكنهم معها الإخفاء عن الآخرين آخر ساعة كانوا فيها نشيطين على الـ تطبيق، وهي ميزة كان «واتساب» قد أخفاها بالفعل قبل بداية العام الماضي بشكل تلقائي عن الأشخاص الذين لم تجمعهم أي دردشة مع المستخدم.

وبالرغم من رصد موقع «WABetaInfo» للنسخة التجريبية للخدمة الجديدة على الهواتف التي تعمل بنظام «Androide» أو «ios»، إلا أنه أكد عدم معرفته بالوقت المحدد لدخول هذه الخدمة حيز التنفيذ بشكل فعلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)