أخبار التقنيةالعالم الرقمي

أفضل طريقة لتتحدث مع شخص قام بحظرك على واتساب .. جربها



تابعنا عبر

كثر البحث على محرك جوجل عن افضل الطرق للتحدث مع شخص وارسال رسالة اليه بعدما يقوم بحظرك على تطبيق واتساب لسبب ما .

ونستعرض اليكم في الطور القادمة أفضل الطرق لترسل رسالة الى شخص قام بحظرك علي واتس اب .

الطريقة الأولى : عن طريق مجموعة

هل شخص قام بحظرك على واتساب يمكن أن تكون رسائل المجموعة ممتعة، لكنها قد تكون مزعجة أيضًا عندما تتلقى رسالة جديدة كل ثانيتين. لكن إذا كنت عضوًا في مجموعة مع الشخص الذي حظرك، سوف تكون قادرًا على التواصل معه.

على الرغم من أن واتساب WhatsApp قد أنشأ طريقة لـ حظر الرسائل المباشرة بين المستخدمين، إلا أنه لم يفعل ذلك في المحادثات الجماعية. لذلك إذا كان الشخص الذي حظرك في نفس المجموعة، فيمكنك دائمًا إرسال رسالة عبر المجموعة ليراها هو. إذا ترك الشخص الذي حظرك المجموعة، فلن ينجح ذلك. تابع الطريقة الثانية في الأسفل.

الطريقة الثانية : اضافته الى مجموعة

لا يسمح لنا واتساب WhatsApp بإضافة أشخاص ممن حظرُونا إلى مجموعة، ولكن يمكنك فعل ذلك عبر شخص ثالث يقوم بذلك نيابة عنك، تحدث الى صديق ما لك وأطلب منه أنشاء مجموعة جديدة والقيام بأضافتك واضافة الشخص الذي حظرك يمكن للشخص الثالث الخروج من المجموعة وجعلك أنت مسؤول المجموعة وبذالك تكون قادر على التواصل مع الشخص الذي قام بحظر بكل سهولة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)