أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“تحديث ببجي” .. طريقة تحميل التحديث الجديد لعبة 2022 2.1 PUBG MOBILE Update لمستخدمي أندرويد وأيفون



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع ترندينغ “تحديث ببجي” .. طريقة تحميل التحديث الجديد لعبة 2022 2.1 PUBG MOBILE Update لمستخدمي أندرويد وأيفون مود الفراعنة السر العتيق .

تحديث ببجي 2.1 السر العتيق 2022

تحديث ببجي 2.1 السر العتيق 2022

يرتقب عشاق لعبة بوبجي موبايل، التي تحظى باهتمام كبير في الأوساط الشبابية، إصدار تحديث PUBG Mobile 2.1 هذا الأسبوع، حيث يجلب معه محتوى جديدًا وقديمًا ليستمتع به المعجبون.

ومع نشر ملاحظات التصحيح الرسمية الآن على الإنترنت، فإن بعض التقارير رصدت ما يمكن توقعه في التحديث المقرر هذا الأسبوع من Krafton، وهي الشركة المطورة للعبة.

ويحتوي تحديث PUBG Mobile Update 2.1 على تاريخ إصدار مقرر اليوم الأربعاء، مع إصدار اللعبة الجديدة في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق. وتمت مشاركة الأخبار كجزء من ملاحظات التصحيح الرسمية الصادرة اليوم من قبل Krafton، والتي تؤكد أيضًا أنه لن يحدث أي انقطاع في الخادم. هذا يعني أنه لن يتم إزالة الخوادم للصيانة.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن Krafton يستخدم عملية طرح تدريجية لـ PUBG Mobile، وقد تكون هناك نقطة عندما يقوم بعض اللاعبين بتثبيت الإصدار الجديد، بينما ينتظر الآخرون وصوله. يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور أخطاء عدم التطابق وترك اللاعبين غير قادرين على اللعب مع الآخرين.

هذه المشكلات مؤقتة وستنتهي بعد منح الجميع حق الوصول إلى PUBG Mobile Update 2.1. وبالنسبة لأولئك المستعدين للمشاركة في أحدث مغامرات Battlegrounds، فقد وضع Krafton ما سيأتي بعد اللعبة.

سيتضمن الإصدار 2.1 وضعًا جديدًا تحت عنوان اسمه Ancient Secret: Arise، والذي سيتم تشغيله على خرائط Erangel وMiramar وLivik. سيحتاج اللاعبون إلى مواجهة Mummy Warriors وهم يتطلعون للكشف عن جميع الكنوز المخبأة داخل منطقة Sandstorm.

ستبدأ لعبة PUBG MOBILE × BLACKPINK Collaboration الجديدة مباشرة في اللعبة بعد إطلاق التحديث الجديد، ومن المقرر أن تبدأ الحفلة الموسيقية الافتراضية الأولى في 22 يوليو. كما تم الوعد بإجراء تغييرات أخرى.

موعد PUBG Mobile Update 2.1

من المقرر أن ينطلق التحديث الجديد للعبة ببجي 2022 اليوم الأربعاء، وسيكون متاحًا على متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف مثل متجر جوجل بلاي ومتجر آب ستور بالإضافة إلى نسخة على أجهزة الكمبيوتر.

رابط تحميل تحديث ببجي 2022

يمكنك تحميل رابط تحديث ببجي 2022 من خلال الرابط التالي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)