أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“كاميرا فائقة الدقة” .. تسريبات جديدة عن هاتف سامسونج اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra ( فيديو )



تابعنا عبر

“كاميرا فائقة الدقة” .. تسريبات جديدة عن هاتف سامسونج اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra ( فيديو ) .. بالتزامن مع تسريبات جديدة عن هاتف أيفون الجديد “أيفون 14″، سرُبت صورا وفيديوهات لهاتف جديد من فئة غالاكسي Galaxy S23 Ultra، مجهز بكاميرات عالية الدقة ويتمتع بأداء ممتاز حتى مع شبكات 5G.

وحصل S23 Ultra على هيكل مقاوم للماء والغبار محمي بطبقات من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش، وزوّد بشاشةAMOLED بمقاس 6.8 بوصة، ويعمل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 875  وذواكر وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذواكر داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع، مع نظام أندرويد-12.

أبرز مواصفات Galaxy S23 Ultra

الكاميرا الأساسية للجهاز اس 23 الترا وفقا للتسريبات، حصلت على 4 عدسات دقة إحداها 108 ميغابيكسل، وجهّزت بمستشعر ليزري لقياس المسافات وتحديد عمق الصورة، والكاميرا الأمامية جاءت بدقة 32 ميغابيكسل.

وحصل الهاتف على منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB-C لشحن ونقل البيانات، وشريحةNFC للدفع الإلكتروني، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.

تسريبات اس 23 الترا  متعمدة قبل مؤتمر آبل

يشار هنا إلى أن عشاق الهواتف المحمولة عموما وعشاق آبل الأمريكية وهواتفها آيفون بشكل خاص، بانتظار شهر سبتمبر المقبل، حيث ستعلن الشركة عن آيفون 14، ولأغراض تسويقية تعمد الشركات أحيانا قبل أي حدث مهم للشركات المنافسة، إلى بث تسريبات عن هواتفها الجديدة، وهي عادة تتبادلها أبل وسامسونج بشكل واسع، لذا ينتظر أن تظهر تسريبات أكثر في يوليو وأغسطس القادم عن منتجات سامسونج الجديدة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)