أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ميزة تشغيل تطبيق واتساب على هاتفين مختلفين 2022 .. تعرف عليها



تابعنا عبر

علي الرغم من إيقاف ميزة الأجهزة المتعددة في تطبيق واتساب منذ فترة طويلة، والتي كانت تسمح للمستخدمين باستخدام التطبيق على ثلاثة أجهزة في وقت واحد بشرط ألا يكون أي منها هاتفًا ذكيًا، إلا أنّ ذلك يمكن أن يتغير قريبًا.

إمكانية تشغيل واتساب على هاتفين قريبًا

"إمكانية

وبحسب تقرير حديث نشرته «WABetaInfo»، فإنّه تطبيق واتساب يعمل على وضع مرافق جديد، وهي الميزة التي توصف بأنّها multi-device 2.0، حيث تم رصدها مؤخرًا في واتساب beta لنظام Android الإصدار 2.22.15.1.

ومن خلال استخدام وضع companion mode من قِبل المستخدمين، يمكنك ربط هاتف محمول آخر بحساب whatsapp الخاص بك، إذ يعد الجزء الأفضل في التحديث هو أنّك لا تحتاج إلى اتصال إنترنت نشط على هاتفك الأساسي لتتمكن من إرسال الرسائل باستخدام الهاتف المرتبط.

ومن المنتظر أن تعمل هذه الميزة بشكل مشابه لطريقة عمل واتساب للويب، إذ يمكن نسخ الدردشة إلى الهاتف الثانوي بأمان، إلا أنّ هذه العملية يمكن أن تستغرق بعض الوقت مثلما يتم استخدام الويب أو رفيق سطح المكتب.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)