أخبار محليةمحليات

“نتيجة التاسع 2022 ” .. ظهور نتائج الصف التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب



تابعنا عبر

وقالت وزارة التربية والتعليم إن سيتم اعلان النتيجة النهائية فور موافقة الوزير الدكتور درام الطباع ، حيث أظهرت المؤشرات الأولية للنتيجة زيادة كبيرة في نتائج الطلاب في هذه المرحلة التعليمية من نظام التعليم الأساسي .

وسوف تصدر النتيجة بحسب مصدر في وزارة التربية السورية يوم السبت 17/7/2022 أو يوم الآحد 18/7/2022 القادم من شهر تموز / يوليو .

الآن عبر رابط مباشر رابط لنتيجة سوريا التاسعة 2022، وهو الرابط والموقع الوحيد المخصص لإظهار نتيجة التعليم المتوسط لهذا العام.

خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع 2022 

"خطوات

قريبا سيتم تفعيل رابط نتائج التاسع 2022 سوريا ليتم الاستعلام عن النتيجة اونلاين بشكل الكتروني، حيث من المقرر أن يتم رفع نتائج التاسع سوريا 2022 ونتائج شهادة التعليم الاساسي السورية عبر الموقع الرسمي للوزارة التربية السورية يوم السبت 17/7/2022

اعتماد وزارة التربية والتعليم السورية سمحت نتيجة المرحلة السورية المتوسطة من الصف التاسع لجميع الطلاب الذين يرغبون في التحقق من النتيجة إلكترونيا باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية.
  2. اختيار المحافظة التي أديت الامتحان فيها.
  3. كتابة رقم الاكتتاب.
  4. الضغط علي عدسة البحث لاظهار نتائج التاسع 2022 .

بعد النقر على أيقونة عدسة البحث ، ستظهر النتيجة النهائية ، والتي تشير إلى درجات جميع المواد ، ثم تظهر المتوسط التراكمي للعام الدراسي وتوضح نسبة النجاح ، بينما كشفت العديد من المصادر التعليمية في سوريا أن النتيجة النهائية سترتفع مباشرة إلى يوم الخميس ، الذي يتوافق مع نهاية عيد الأضحى ، أو على وجه التحديد الرابع عشر من يوليو 2022.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)