أخبار محليةمحلياتمميز

“الآن” ظهرت نتائج الصف التاسع 2022 سوريا برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية



تابعنا عبر

نتائج الصف التاسع 2022 سوريا ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع اختبارات المرحلة الأساسية في سوريا بدأت في 28 أيار واستمرت حتى 15 حزيران .

ورابط نتائج الصف التاسع سوريا. هو الموقع الرسمي لسوريا المتخصص في تقديم نتائج الامتحانات للطلاب سيتم عرض نتائج التاسع بالاسم وحسب المدرسة

و يترقب طلاب الصف التاسع سوريا إعلان موقع وزارة التربية السورية عن رابط نتائج التاسع 2022 سوريا moed.gov.sy لجميع الطلبة والطالبات

نتائج التاسع سوريا 2022

ويترقب أكثر من 324 ألف طالب وطالبة، إعلان نتائج التاسع سوريا 2022 حسب رقم الاكتتاب والاسم، وقد بدأت الامتحانات في يوم 29/5/2022 الموافق يوم الأحد امتحانات الصف التاسع في سوريا والإعدادية الشرعية في كافة المدن والمحافظات لامتحانات عام 2022 وإنتهت دون أي شكاوي وفقًا لغرفة العمليات الرئيسية.

نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب

نتائج الصف التاسع سوريا 2022 

  • الدخول مباشرة إلى رابط وزارة التربية السورية على الإنترنت.
  • الضغط على نتائج التاسع أو نتائج التعليم الأساسي 2022.
  • إدخال كل البيانات المطلوبة من الاسم أو رقم الاكتتاب واختيار محافظة الطالب.
  • الضغط على عرض النتائج.

خطوات الإستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا 2022

ونشرت  وزارة التربية السورية، بيانًا أشارت في عن ثلاث أماكن لتصحيح أوراق الإجابات الخاصة بامتحانات طلاب الصف التاسع، كما وضح وزير التربية والتعليم في سوريا المهندس مصطفى عبد الغني في تقرير لمراسلة سانا أن الأماكن الثلاثة التي قد تم تحديدها من قبل في المعهد التقاني للاقتصاد المنزلي، مؤكدة إنه سيتم إعلان نتائج التاسع سوريا خلال الساعات القادمة.

  • أولًا: الدخول علي موقع وزارة التربية السورية.
  • ثانيًا: ثم إدخال رقم الإكتتاب.
  • ثالثًا: ثم تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • رابعًا: ثم النقر علي كلمة بحث.

أعلنت وزارة التربية السورية، موعد إعلان نتائج الصف التاسع سوريا 2022، خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية السورية حسب رقم الإكتتاب والاسم.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)