مجتمعمنوعات

“بابا فانجا” تنبأت بها العرافة العمياء منذ عقود .. كارثة تهدد أوروبا في عام 2022 بدأت بالتحقق



تابعنا عبر

“بابا فانجا” تنبأت بها العرافة العمياء منذ عقود.. كارثة تهدد أوروبا في عام 2022 بدأت بالتحقق .. زعمت العرافة العمياء التي توقعت هجمات الحادي عشر من سبتمبر بشكل صحيح أن هناك كارثة تهدد أوروبا في عام 2022، إذ ستواجه المدن نقصاً حاداً في المياه بسبب الجفاف هذا العام.

 توقعات العرافة العمياء لأوروبا هذا العام 2022

  1. حذرت العرافة التي تشتهر باسم، Baba Vanga، والتي توفي في عام 1996 عن عمر يناهز 84 عاماً، من أن المدن الكبيرة ستواجه الجفاف بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
  2. وتعليقاً على النبؤة، قالت صحف غربية: “يبدو أن للتنبؤ بعض الأهمية لأنه تم الإبلاغ هذا الأسبوع عن أن سكان كينت قد تلقوا تحذيراً بشأن المياه “للاستخدام الضروري فقط”.
  3. وحذر السكان المحليون من قبل شركة South East Water لتقليل استخدامهم للمياه حيث أدى الطلب المتزايد ودرجات الحرارة المرتفعة بالفعل إلى نقل المقاطعة إلى “الوضع الأحمر”.
  4. ومع ذلك، ليست المملكة المتحدة فقط هي التي تشهد نقصاً في المياه، لأنه تم الإبلاغ هذا الأسبوع عن دول مثل البرتغال وإيطاليا تطلب من المواطنين محاولة تقييد استخدامهم للمياه.
  5. وعلى صعيد آخر، فإن بعض توقعات العرافة العمياء الأخرى لهذا العام لم تتحقق حتى الآن، بعد أن زعمت أن العالم سيشهد أحداثاً مرعبة بما في ذلك موجات المد القاتلة ووباء آخر.
  6. لحسن الحظ، لم تضرب أي موجات تسونامي كبيرة الشواطئ حتى الآن، لكن يبدو أن جائحة Covid-19 يكتسب زخماً مرة أخرى، فضلاً عن تفشي مرض جدري القردة في جميع أنحاء العالم.
  7. كانت العرافة العمياء التي ولدت في Vangelia Pandeva Dimitrova، تزعم أن لديها هدية نادرة من الله ساعدتها على رؤية المستقبل بعد أن فقدت بصرها في سن الثانية عشرة.
  8. لقد توقعت بشكل صحيح في السابق الغزو الروسي لأوكرانيا وكذلك هجمات الحادي عشر من سبتمبر في مدينة نيويورك.
  9. كما أنها توقعت الحرب العالمية الثالثة والاستخدام المحتمل للأسلحة النووية.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)