أخبار التقنيةالعالم الرقمي

طريقة ذكية لفتح بعض شبكة الواي فاي والحصول علي الرقم السري بدون تطبيقات ولا برامج



تابعنا عبر

يبحث الكثير من رواد السوشيال ميديا عن كيفية فتح أي شبكة واي فاي بدون عن طريق الحصول علي الرقم السري لتسجيل الدخول علي الشبكة بدون استخدام برامج ولا تطبيقات،ومن المعروف أن لكل راوتر في العالم رقم سري لا يمكن الاتصال بشبكة الواي فاي بدون الحصول علي الرقم السري ومن خلاله يمكن معرفة كلمة السر ، فعندما نتصل بشبكة الواي فاي فيمكن معرفة كلمة السر الموجودة في الراوتر بدون الحاجة لاختراق الشبكة.

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي:

كل شبكة من الشبكات الهوائية لديها رقم سري من خلاله يتم الاتصال بالشبكة ومن خلاله يمكن اظهار كلمة السر، ولكل راوتر رقم سري مختلف يأتي مع كل راوتر ، وعند نسيان كلمه السر الخاصة بالراوتر فيمكن معرفة كلمة السر بواسطة الرقم السري ، فيمكن لأي شخص أن يتصل بالواي فاي عن طريق معرفة الرقم السري ، بدون برامج وبدون الحاجة الى معرفة كلمة مرور الواي فاي ، يوجد كثير من الطرق لمعرفة الرقم السري للواي فأي بدون اي برامج .

كيفية معرفة الرقم السري للواي فاى من الهاتف:

يمكن معرفة الرقم السري لأي شبكه هوائية (الواي فاي ) من خلال اي هاتف بسيط ان وعن طريق ضغطة زر واحدة لكنها من الطرق المحدودة جدا ، من خلال بعض من التطبيقات الخاصة ، لا يتم استخدام هذه التطبيقات وتأتي بنتيجة فعاله الا الى بتوفر بعض الشروط .

مميزات هذه التطبيقات:-

• سهولة الاستخدام.

• لا تحتاج الي عملية روت.

• تكون مجانية.

عيوب التطبيقات:-

• غير مسموح بمعرفة كلمات السر من خلاله .

• لا يعمل الا علي الشبكة المفتوحة بها خاصية WPS.

• تكون محدودة جدا في عملية الاختراق .

كورة في العارضة

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)