مجتمعمنوعات

“نتائج البريفيه 2022 ” علامات نتائج الامتحانات البريفيه 2022 “brevet results” لبنان برقم المرشح رابط وزارة التربية

رابط نتائج البريفيه ٢٠٢٢ لبنان mehe.gov.lb نتائج الامتحانات الرسمية موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية



تابعنا عبر

رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان ، لم يتبقى الكثير وتصدر نتائج الامتحانات الرسمية 2022 البريفيه في لبنان عبر موقع الرسمي mehe.gov.lb.

وهي نتائج البريفيه 2022 لبنان ، من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم اللبنانية عن نتائج امتحانات البريفيه دورة 2022 عبر موقع mehe .gov.lb.

وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج البريفيه 2022 برقم المرشح عبر موقع الوزارة، بعد اعتماد وزير التربية والتعليم عباس الحلبي النتائج في مؤتمر صحفي .

نتائج البريفيه والثانوية العامة 2022

هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم اللبنانية أن نتائج البريفيه “الشهادة المتوسطة” والشهادة الثانوية الدورة الأولى 2022 سوف يتم اعتمادها يوم الأربعاء القادم الموافق 13 تموز 2022، وذلك بعد أن تتمكن جميع اللجان من تدقيق المسابقات ووضع الأرقام الأساسية وإدخال العلامات على الكومبيوتر، هذا وكانت وزارة التربية والتعليم اللبنانية قد أعلنت عن بدء أعمال التصحيح للشهادة المتوسطة والثانوية يوم الأربعاء الماضي، ومن المتوقع تسريع عملية التصحيح ليتم الانتهاء منن كافة الأعمال غدا الثلاثاء.

الاستعلام عن نتائج البريفيه والشهادة الثانوية 2022 الدورة الأولى

ونتائج البريفيه 2022 brevet results ستكون نتائج امتحانات الصف التاسع الشهادة المتوسطة الدورة الاولى 2022 متاحة لجميع خلال الساعات القادمة .

  • المرحلة الأولى من مراحل الاستعلام عن نتائج بريفيه 2022 وهي الدخول على رابط موقع المديرية العامة للتعليم المهني والتقني
  • أما الخطوة الثانية من الواجهة الرئيسية نختار نتائج الامتحانات الرسمية
  • ثم تظهر لنا واجهة مكتوب عليها نتائج الامتحانات الأولية
  • يجب على الولي أو الطالب اختيار السنة الدراسية 2022
  • ثم اختيار الدورة الأولى
  • أخيرا يجب عليك تسجيل رقم المترشح ثم النقر بشكل مباشر على عبرة بحث  ستظهر نتيجة البريفيه 2022 بكامل تفاصيلها.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)