مجتمعمنوعات

رابط مباشر للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 الجزائر .. موقع onec.dz الديوان الوطني وزارة التربية الجزائرية

موقع نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر résultats bac 2022 algérie الديوان الوطني للامتحانات



تابعنا عبر

أدي الطلاب والطالبات امتحانات شهادة الباك في الجزائر 2022 خلال الفترة من 12 يونيو حتي 17 يونيو  الماضي في جميع المقرات علي مستوي الولايات الجزائرية والتي عقدت وسط تطبيق كامل للإجراءات الإحترازية المشددة علي كافة مقرات الإمتحانات ولم تتلقي غرفة العمليات أي شكاوي خلال سير امتحانات الباك في الجزائر.

نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر √√ نتائج البكالوريا 2022 الجزائر موقع الديوان الوطني للامتحانات .. نتائج البكالوريا .

موعد اعلان نتائج البكالوريا 2022

كما نشرت في الصحف الحكومية الجزائرية ، سيتم الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا لدورة يونيو 2022 بين 13 و 17 يوليو على أبعد تقدير ، بعد تقديم نتائج شهادة البكالوريا قبل ثلاثة أيام من التاريخ الرسمي الذي أعلنته وزارة التربية الوطنية سابقا ، وهو السابع عشر من يوليو الحالي.

رؤية معدل دبلوم المدرسة الثانوية 2022 دون الوصول إلى موقع الويب الخاص بالمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات من خلال رسالة نصية قصيرة مجانية لجميع شبكات الهاتف المحمول في الجزائر موبيليس ، جيزي ، أوريدو.

  1. تكتب هذا الرمز #567* على لوحة المفاتيح.
  2. سوف تظهر لك صفحة تختر من خلالها لغة الهاتف من أجل أن تصلك الرسالة مكتوبة بالعربية 1، أو الفرنسية 2
  3. بعدها سيظهر لك مربع أبيض تكتب فيه رقم التسجيل الخاص بك ثم تضغط على إرسال envoyé
  4. وبعد ذلك ستنتقل إلى الصفحة الثانية تكتب فيها الرقم السري الخاص بك ثم تضغط على إرسال
  5. مباشرة تصلك رسالة SMS تحتوي على اسمك ولقبك ومكان ميلادك والمعدل الذي تحصلت عليه كما هو موضح في الصورة ادناه.

رابط مباشر للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

انتشرت عدد كبير من الأخبار حول النتيجة التي لم تعلن حتى اللحظة الحالية من قبل وزارة التربية الوطنية الجزائرية على مستوى أي ولاية من ولايات الجزائر، حيث اشارت الاخبار على ان نتائج شهادة الباك تعلن خلال ساعات من الآن سواء سواء اليوم الخميس أو صباح يوم الغد الجمعة، لتبدأ بالحال تساؤلات عدد كبير من الطلاب والسادة أولياء الأمور المتعلقة حول نتائج شهادة الباك في الجزائر المشار على أنها ستكون معلنة من خلال موقع الديوان الوطني قبل ظهورها فى جميع المدارس الجزائرية، لذا نوافيكم الان من خلال الفقرة التالية توضيحاً حول كيفية الاستعلام عن تلك النتائج عبر موقع الوزارة الرسمي .

رابط موقع نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر

ننشر لكم  طريقة استخراج نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر بالنسبة للطلاب المترشحين النظاميين والأحرار. بكل سهولة وبشكل إلكتروني من خلال الدخول على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz وإدراج بعض الخطوات البسيطة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم الوطنية وجاءت تلك الخطوات بينة على النحو التالي:

  • أول خطوة يجب على القيام بها وهي الضغط على رابط موقع نتائج البكالوريا 2022
  • ثانيا: من خلال الواجهة الرسمي لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ادخل رقم التسجيل الخاص بالطالب في مكانه المخصص.
  • ثالثا: ثم إدخال الرقم السري
  • رابعا: الإجابة على السؤال
  • في الأخير اضغط على استظهار النتيجة، وستظهر للمترشح نافذة تبين النتيجة المتحصل عليها في بكالوريا دورة جوان 2022 (المعدل المتحصل عليه، الاسم واللقب، تاريخ ومكان الميلاد، والتقدير).

خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

نستعرض لكم الان بالخطوات طريقة الاستعلام عن نتائج البكالوريا فى الجزائر عبر موقع الديوان الوطني لنتائج امتحانات الطلاب، حيث حتي اللحظة الحالية لم تنتهي بعد وزارة التربية الوطنية من عمليات إعلان نتائج جميع الولايات الجزائرية التي جاءت خطوات الحصول عليها على الشكل التالي:-

  • اولا: فتح موقع الديوان الوطني الرسمي .
  • ثانيًا: النقر على أيقونة نتائج البكالوريا الجزائر.

  • ثالثًا: ثم القيام بإدخال رقم التسجيل.

  • رابعًا: وعليك إدخال كافة البيانات المطلوبة.

  • خامسًا: ثم النقر علي كلمة استعلام.

  • سادسًا: الانتظار ثواني حتى تظهر النتائج أمامك و كشف نقاط نتائج البكالوريا الجزائر 2022.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)