أخبار التقنيةالعالم الرقمي

طريقة ذكية تمكنك من معرفة رسائل “واتساب” المحذوفة 2022 .. تعرف عليها



تابعنا عبر

يتيح تطبيق “واتساب” حذف الرسائل، سواء في المحادثات الفردية أو الجماعية، بغض النظر عن نظام تشغيل الهاتف الذكي، فيمكن لمستخدمي هواتف تعمل بـ”أندرويد” و”iOS” و”ويندوز” أن يحذفوا الرسائل، ويعتقد كثيرون أنهم تخلصوا مما حذفوه بشكل نهائي، وفقًا لـ”العربية.نت”.

ويتيح تطبيق المراسلة “واتس آب”، معرفة الرسائل المحذوفة من الطرف الآخر في الدردشة، سواء الفردية أو الجماعية، عبر خاصية تستعيد نسخة من الشات في وقت الدردشة الأصلي.

وأوضح الموقع، أن الطرف الذي يستقبل الرسالة يرى علامة على أن المُرسل حذف رسالة ما “The message has been deleted”، لكن بوسعه أن يلجأ إلى خاصية النسخ الاحتياطي “backup” من أجل الاطلاع على الرسالة المحذوفة.

وبين خبراء التكنولوجيا أنه للاطلاع على هذه الرسائل المحذوفة، يكفي أن يقوم الشخص بخطوات بسيطة، أولها إزالة تطبيق “واتس آب” من الهاتف، ثم إعادة تحميله والتسجيل فيه.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)