أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب يطلق ميزة جديدة 2022 تخص “الستوري” انتظرها ملايين المستخدمين .. تعرف عليها



تابعنا عبر

واتساب يطلق ميزة جديدة 2022 تخص “الستوري” انتظرها ملايين المستخدمين .. تعرف عليها …يختبر تطبيق “واتساب” تحديث جديد في حالة “Status”، الذي يتيح عدد من الميزات الأخرى وهي نشر صورة أو مقطع فيديو أو صورة متحركة “GIF” ورسائل نصية.

ميزة الستوري الجديدة في واتساب 2022

وأوضح موقع ” WABetaInfo” أن التحديث الجديد في تطبيق المراسلة التابع لشركة “ميتافيرس”، يعتمد على إضافة رسائل صوتية، وفقًا لموقع “Gizmo china” المتخصص في الأخبار التقنية.

وتوفر الميزة الجديدة تسجيل ونشر مقاطع صوتية وإضافتها إلى حالة “whatsapp”، كما يتضمن ذلك إنشاء مقاطع جديدة بصوت المستخدم ونشرها أو إعادة نشر مقاطع صوتية من نافذة الدردشة الخاصة بينك وبين الآخرين.

يمكن أن تظهر المقاطع الصوتية في حالات “whatsapp” التي أنشأتها، إلى جميع الأشخاص الموجودين عندك على التطبيق، كما تظهر الصور ومقاطع الفيديو، كما يمكن ضبط الخصوصية من الإعدادات.

وتطبيق “واتساب” ليس الوحيد الذي يهتم بخاصية إنشاء مقاطع صوتية ونشرها إلى الآخرين، بل منصة “تويتر” قررت إنشاء مقطع صوتي ونشرها في التغريدات لأنظمة “iOS” فقط حتى الآن.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)