مجتمعمنوعات

هذا هو الحل الجديد للتخلص من تشقق القدم بشكل نهائي .. تعرف عليه



تابعنا عبر

على الرغم من أن نتوءات الكعب تشقق القدم قد تبدو وكأنها مشكلة في العظام ، إلا أن المشكلة في الواقع تكمن في عضلة تسمح للقدم بالانتقال إلى الكعب.

ما هي الاعراض تشقق القدم؟

عادة لا تسبب نتوءات الكعب أي أعراض. إذا كان هناك التهاب في المنطقة التي يحدث فيها نتوء الكعب ، فقد يحدث الألم أثناء ممارسة التمارين مثل الجري والمشي وبمجرد أن تستيقظ في الصباح.

إن أكثر ما يميز ألم نتوء الكعب الذي يميزه عن الآلام الأخرى هو الألم ، فهو لا يزول حتى لو أريحت قدمك ، إذا كان الألم أكثر شدة عند أول خطوة على الأرض بعد راحة قدمك ، فيمكنك يشتبه في كعب توتنهام.

المشي والراحة لفترة طويلة يزيدان من الألم في نتوءات الكعب والتهاب اللفافة الأخمصية. لا يزول الألم حتى لا يشفى الالتهاب في الأنسجة.

نتوءات الكعب هي مرض يعاني منه الكثير من الناس اليوم.

عندما ننظر إلى الشخص الذي يظهر فيه ، يمكننا أن نقول إنه يظهر في الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ، والذين يعانون من مشكلة القدم المسطحة ، والوقوف لفترة طويلة وإجبار أقدامهم على ممارسة الرياضة.

كيف يتم علاجها؟

  1. تتم محاولة استعادة وتر العرقوب ، الذي يفقد مرونته ويقصر ، مما يتسبب في ظهور نتوءات في الكعب ، من خلال التمارين.
  2. التمارين ، المعروفة أيضًا باسم تمارين شد وتر العرقوب ، تهدف إلى إطالة هذا الوتر والتأكد من استعادة القدم لمرونتها السابقة.
  3. يوصى باستخدام النعال من خلال تحديد عيوب الانضغاط ، وهي سبب آخر لحدوث نتوءات الكعب.
  4. يهدف إلى تصحيح عادات المشي من خلال التأكد من أن القدم تلامس الأرض بشكل صحيح.
  5. تعطي التمارين واستخدام النعال نتائج إيجابية في كثير من الناس. ومع ذلك ، في المرضى الذين لا يشفون ، يتم استخدام الجبائر. تحافظ الجبيرة على القدم عند 90 درجة. تستخدم الجبيرة في الليل.
  6. يمكن معالجة نتوءات الكعب في المنزل باستخدام أكثر المواد الطبيعية. في هذه الحالة ، ستحتاجين إلى خل التفاح.
  7. إذا كنت تغسل قدميك بخل التفاح كل مساء ، يمكنك تسريع التئام الأنسجة الضامة بفضل المعادن الموجودة في خل التفاح.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)