أخبار التقنيةالعالم الرقمي

نحتاج اليها جميعاً .. واتساب يستعد لاطلاق الميزة المنتظرة 2022 .. تعرف عليها



تابعنا عبر

نحتاج اليها جميعا .. واتساب يستعد لاطلاق الميزة المنتظرة 2022 .. تعرف عليها ..يتطلع واتساب إلى إضافة القدرة للمستخدمين على تطبيق ميزة مؤقت الرسائل المتلاشية على المحادثات القديمة، بدلاً من الدردشات الجديدة فقط. ويأتي تحديث الميزة التي تنص على أن المستخدمين في دائرة الإصدار التجريبي من التطبيق يحصلون الآن على ميزة جديدة تتيح لهم جعل المحادثات القديمة تختفي أيضًا بشكل افتراضي بحسب مانقل موقع رقمي التقني .

وفي حين أن الميزة ليست متاحة تمامًا للجميع في الوقت الحالي حتى في الإصدار التجريبي من ، فقد قدمت لمحة عن كيفية عمل الميزة – بمجرد طرحها على نطاق واسع.

ليس من الواضح تمامًا سبب إضافة ميزة محو الدردشات القديمة تلقائيًا – نظرًا لأن المستخدمين لديهم بالفعل القدرة على حذف المحادثات القديمة حسب الرغبة. ويمكن أن يكون الهدف من إزالة المحادثات القديمة هو الحماية، وللتأكد من أنه في حالة هجوم برنامج تجسس على جهازك، لن تظهر أي محادثات حساسة قديمة للمهاجمين عبر الإنترنت عن بُعد.

ومع ذلك، في الوقت الحالي، الميزة فقط في مرحلة تجريبية – وذكر التقرير أيضًا أنها في مرحلة تجريبية، ويتلقى عدد من المستخدمين هذا التحديث في الوقت الحالي. ولا يتم عرض الميزة بشكل بارز، مما يشير إلى حد ما إلى أن التطبيق لا يخطط لوضعها في المقدمة. في الواقع ، إذا لم تكن منتبهًا أثناء النظر إلى قسم الرسائل المختفية، فقد لا تلاحظ ذلك حتى.

وتظهر الميزة أسفل اختفاء مؤقت الرسائل للمحادثات الجديدة، حيث يمكنك تحديد فترة زمنية بين 24 ساعة أو سبعة أيام أو 90 يومًا.

إلى جانب تطبيق الإعداد للمحادثات الجديدة، تحصل الآن على مطالبة نصية تخبرك أن اختيار أي من إعدادات التوقيت الثلاثة لا يؤثر على الدردشات الحالية. ثم يطلب منك تحديد جهات الاتصال التي قد ترغب في تطبيق الميزة عليها.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)