أخبار محليةمحليات

www.psge.ps .. LINK الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين برقم الجلوس “نتائج امتحان الثانوية العامة 2022”

نتائج توجيهي فلسطين 2022 حسب الاسم ورقم الجلوس موقع “Www.psge.ps”



تابعنا عبر

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري ، www.psge.ps .. LINK الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين برقم الجلوس .

وهو فحص نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 ، حيث سيكون من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية. مما يسمح للطلاب بالاستعلام عن النتائج بالاسم. وستنشر النتائج على الموقع الإلكتروني فور إعلان الوزارة عن معدلات النجاح والمؤهلات لهذا العام ، في مؤتمر صحفي ، سيتم خلاله أيضا الإعلان عن أسماء التوجهات الأولى لهذا العام .

ونتائج التوجيهي 2022 في فلسطين .. حيث يترقب الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين، موعد إعلان وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات .

سيتم الإعلان قريباً عن امتحانات الثانوية العامة في مختلف المدن الفلسطينية، وستقام امتحانات أبيتور وفق النظام الجديد المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم .

 الاستعلام عن نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 برقم المقعد

  • أولا يجب الدخول  إلى رابط وزارة التربية والتعليم www.psge.ps للاستعلام عن “نتائج امتحان الثانوية العامة 2022” .
  •  ثانياً يتم  اختيار من قائمة النتائج نتائج التوجيهي 2022.
  • ثالثا يتم كتابة رقم  المقعد ” رقم الجلوس” الخاص بالطالب.
  • رابعاً يتم كتابة جميع البيانات الخاصة بالطالب بشكل صحيح.
  • أخيراً يتم الضغط على كلمة بحث لظهور النتائج.

درجات الثانوية الفلسطينية

هذا العام، في عام 2022، سيشارك طلاب المرحلة الثانوية من فلسطين وقطاع غزة، وعددهم 87 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، وأوضح محمد عوض، الأمين المساعد للقياس والتقويم بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية، حيث يشمل هذا العدد 39000 طالب و 48000 طالبة يرجى ملاحظة أنه تم توزيع هذا الرقم على 729 موقع اختبار في جميع محافظات فلسطين.

وعلى وجه الخصوص، بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحان التوجيهي في كلية العلوم الفلسطينية هذا العام قرابة 23271 ألفًا، ويبلغ عدد طلاب كلية الآداب حوالي 65173 طالباً بالنسبة لقطاع ريادة الأعمال، اجتاز الاختبار 4123 طالبًا وطالبة في الشريعة، اجتاز 1418 طالبًا امتحان توجيهي بالنسبة للتخصصات المكتملة الأخرى، بما في ذلك الصناعة والضيافة والاقتصاد المنزلي، بلغ عدد الطلاب لهذا العام 3146 طالبًا.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)