مجتمعمنوعات

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 الاخيرة لنهاية العام تبكي المشاهدين ( فيديو )



تابعنا عبر

نستعرض لكم في موقع “trendingsy.com” توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 -2023 الاخيرة لنهاية العام تبكي المشاهدين ( فيديو ) ، استضاف الاعلامي اللبناني رودلف سيدة التوقعات ليلى عبداللطيف التي كشفت عن العديد من التوقعات و كانت ردة فعلها غير متوقعة خلال قراءة بعض التوقعات .

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 الاخيرة

أكدت ليلى عبد اللطيف أن ما فعله ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في الوقت الحالي، ما هو إلا بداية الطريق إلى بناء جسر عربي لا مكان فيه للخلافات ولا الثورات ولا الحروب وسنكون أمام ولادة تحالف عربي جديد، تلعب فيه السعودية الدور الأكبر أمام المصالحات والتحالفات العربية القادمة، حيث ستلعب السعودية ومصر وتركيا الدور الأكبر خلال المرحلة القادمة في حسم الخلافات العربية والاسلامية.

مثول شخصيات تونسية بارزة للمحاسبة أمام القضاء قائلة “اغلب هذه الشخصيات سنراها وراء القضبان”،متحدثة عن تصاعد الازمة التونسية وإشتعال غضب الشارع من جديد.

تتوقع سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف أن تقترق أصداء ناقوص الخطر إلى بعض الدول الأوروبية، ودخول الحروب في بعض الدول الأوروبية، ما يزيد من نسبة الهجرة من تلك الدول، وسيكون المشهد الاوروبي في الفترة القادمة مليء بالمعاناة والمأسي، قد تؤدي إلى إفلاس شركات أوروبية كبيرة.

الحلقة كاملة لكل الدول العربية

الفيضانات تهدد بعض دول العالم
تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تتعرض بعض دول العالم لفضيانات تهددها خلال المرحلة القادمة، حيث تطال تلك الفيضانات مساحات شاسعة وكبيرة من مساحات تلك الدول ومنها عربية وأجنبية، قائلة «الله يستر»

اكتشاف طبي مذهل لمرض السرطان
توقعت ليلى عبد اللطيف أن يكون العالم على موعد مع اكتشاف طبي مذهل وعلاج فاعل لمرض السرطان، سياتي من خلال شجرة او بنات غير معروف بعيدًا عن الكيمياء والجراحة.

هذه المقالة ظهرت على موقع “trendingsy.com” أولاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)