أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب الأزرق بلس 2022 Whatsapp Blue plus .. التحميل والمزايا خلال دقيقة



تابعنا عبر

بحسب ما ذكره موقع “sundayvision”، يعد تطبيق واتساب الأزرق بلس 2022 Whatsapp plus، هو الإصدار غير الرسمي لتطبيق الرسائل الفورية الشهير المملوك لشركة ميتا Meta، وقد تم تحديثه إلى إصدار جديد يجلب معه العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لجميع المستخدمين.

طريقة تنزيل واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus

خلال السطور التالية سنخبرك خطوة بخطوة عن كيفية تنزيل تطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus مجانا للاستمتاع بجميع الميزات المتوفرة والمصممة خصيصا لهواتف أندرويد المحمولة، إليك التفاصيل.

تجدر الإشارة إلى أنه لتنزيل تطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus، على هاتفك يجب أولا ألا يكون التطبيق الأصلي مثبتا على جهازك، وأيضا يجب أن تتوخي الحذر بالنسبة لبعض روابط التنزيل لأنها قد تلحق الضرر بهاتفك الخلوي وتملاؤه بالفي.روسات، لذلك نوصيك يتحميل التطبيق عبر المواقع موثوقة فقط.

مطلبات تنزيل الواتس بلس Whatsapp plus 

أولا تحتاج إلى هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، متصل بالإنترنت لتتمكن من تنزيل APK لتطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus، باتباع الخطوات التي ذكرناها لك أعلاه، وتذكر أيضا أن حجم التطبيق يتراوح بين 40 و 50 ميجابايت فهو لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة بهاتفك مقارنة بالإصدار الأصلى، ولكن بمجرد تثبيته قد تحتاج إلى مساحة أكبر لتخزين الدردشات وملفات الوسائط التي يتم إرسالها لك عبر التطبيق.

لماذا لا يمكنني تثبيت تطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plusعلى هاتفي

هناك العديد من الأسباب التي تجعل تطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus لا يعمل على جهاز أندرويد الخاص بك، أحد الأخطاء الرئيسية يرجع إلى تنشيط بعض الأدوات ضمن خيارات التكوين الخاصة بالهاتف.

ولتتمكن من تثبيت تطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus، يجب ألا يكون لديك أي أثر للتطبيق الأصلي على هاتفك الذكي لأن هذا قد يتسبب في حدوث خطأ، عند تشغيل التطبيقين معانا لذلك، يجب عليك الانتقال إلى خيار التطبيقات ضمن الإعدادات ومنح الإذن لعرض الملفات المخفية.

وبمجرد الانتهاء من ذلك، يجب عليك حذف سجل واتساب من على هاتفك وتثبيت WhatsApp Plus APK مرة أخرى، ثم عليك الوصول إلى حسابك باستخدام رقم هاتفك الخلوي ويمكنك الاستمتاع بمزايا التطبيق الرائعة.

مميزات تطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus

يوفر هذا الإصدار من تطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus، المزيد من ميزات التخصيص، بالإضافة إلى القدرة على جدولة الرسائل، وتنشيط وضع الطائرة من داخل التطبيق نفسه، دون الحاجة إلى قطع اتصال الإنترنت عن الهاتف كله،  والمزيد من الرموز الرائعة التي يمكنك مشاركتها في محادثاتك.

كما يقدم ميزة أخرى لا يمتلكها واتساب الأخضر، هي أنه يتمتع بقدرة أكبر على إرسال ملفات الوسائط المتعددة كبيرة الحجم، كم يتيح لك التطبيق إرسال ما يصل إلى 50 ميجابايت، مقارنة بـ 16 ميجابايت في التطبيق الأصلي.

بالإضافة إلى المزيد من الميزات مثل إيقاف تشغيل إيصالات القراءة واختيار جهات الاتصال التي يمكنهم رؤية آخر ظهور لك على التطبيق، كما يمكنك أيضا إخفاء عبارة “متصل الآن”، من ناحية أخرى، وتشمل ميزات تطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus أيضا، ميزة تتيح لك تنشيط خيارا بالإشعارات يخبرك عند فتح أحد الأشخاص بجهات اتصالك لتطبيق واتساب، وميزة أخرى لتغيير اللون والخط في الدردشات.

تعرف على كيفية تثبيت واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus على أندرويد

نظرا لأنه ليس تطبيقا رسميا، فأن واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus ليس متوفرا في متجر الهواتف الذكية مثل جوجل بلاي، لذا سيتعين عليك تنزيل التطبيق عبر ملف APK لتثبيته على هاتفك، فيما يلي بعض الخطوات التي تساعدك على القيام بذلك:

  • أولا: قم بتنزيل ملف APK الجديد الخاص بتطبيق واتساب الأزرق بلس Whatsapp plus، مباشرة عبر كتابة واتساب الازرق في جوجل واختيار اول موقع ، ثم انقر على خيار تنزيل. 
  • ثانيا: بعد ذلك، قم بالنقر على ملف APK لفتحه، ولتثبيته على جهازك قم بتنشيط خيار “التثبيت من مصادر غير معروفة” على أندرويد، (يجب أن تضع في اعتبارك أنه عند تنزيل تطبيق من خارج متجر Google Play، يجب عليك تنشيط مصادر غير معروفة لمرة واحدة فقط مع كل عملية).
  • ثالثا: يمكنك بسهولة اتباع هذا المسار لتفعيل “التثبيت من مصادر غير معروفة”:اذهب إلى تطبيق الإعدادات> ثم الأمان> ثم مصادر غير معروفة قم بتمكين الزر بجوار هذا الخيار لتثبيت ملف الـ APK الذي قمت بتحميله.
  • رابعا: أخيرا، قم بتشغيل ملف APK بحيث يكون كل شيء جاهزا ويمكنك استخدام التطبيق.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)