أخبار التقنيةالعالم الرقمي

بهذه الطريقة السحرية تجعل نفسك غير مرئي على واتساب دون حذفه .. جربها



تابعنا عبر

إذا كنت من عشاق استخدام تطبيق واتساب، ولا ترغب في استلام المزيد من الرسائل عبر النظام الأساسي أو أخذ قسط من الراحة، سنوضح لك فيما يلي حيلة ذكية للاختفاء وجعل نفسك غير مرئي للآخرين على واتساب وعدم تلقي الرسائل دون الحاجة لحذف التطبيق من هاتفك.

كيف تجعل نفسك غير مرئي على واتساب دون حذفه

فيما يلي بعض النصائح لتنشيط ميزة لإخفاء حسابك على WhatsApp دون إزالة تطبيق المراسلة من جهازك، باستخدام عملية إعدادات بسيطة لن تستغرق سوء دقيقة لضبط الإجراء  التغييرات اللازمة لهذه الحيلة.

  • أولا: اضغط لفترة طويلة على تطبيق WhatsApp على هاتفك.
  • ثانيا: حدد أو اضغط على أيقونة “معلومات التطبيق” App info.
  • ثالثا: ستظهر ميزة تسمى إيقاف إجباري أو “Force Stop” في الجزء العلوي من الإعدادات.
  • رابعا: انقر على ميزة إيقاف إجباري.
  • خامسا: أغلق تطبيق واتساب على جهازك، بعد القيام بذلك، لن تتلقى أي رسالة من تطبيق الرسائل واتساب.

وبمجرد اتباع الخطوات السابقة، عندما ترغب في استئناف استخدام واتساب، ما عليك سوى فتح النظام الأساسي وستبدأ في تلقي جميع الرسائل مرة أخرى، ولكن إذا كنت ترغب في الاختفاء من منصة الرسائل النصية، فلا توقف تشغيل خيار “إيقاف إجباري” الذي سيمنعك من تلقي أي رسائل.

ومن خلال القيام بذلك، سيرى مرسل الرسالة فقط أن الرسالة لم يتم تسليمها إليك، إذا كنت تستخدم النظام الأساسي، فإن واتساب لديه ميزة علامة مزدوجة لإعلام المستخدمين بأنه تم تسليم الرسالة، لكنك لم تقرأها وهناك علامة زرقاء أخرى تأتي بعد أن يقرأ المستلم الرسالة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)