أخبار اللاعبينرياضة

موعد و قنوات اذاعة الكلاسيكو 24-7-2022 كلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية و القنوات الناقلة HD

Real Madrid vs Barcelona El Clasico 2022



تابعنا عبر

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الإخباري ، موعد و قنوات اذاعة الكلاسيكو 24-7-2022 كلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية و القنوات الناقلة HD .

وهي مباراة ( Clasico Real Madrid and Barcelona friendly match and the carrier channels ) .

وتعد المباراة الودية لريال مدريد أمام برشلونة على ملعب أليغيانت في لاس فيغاس الأبرز في هذه الجولة الأميركية للفريق الملكي، وذلك قبل أن يواجه نادي  كلوب أمريكا المكسيكي على ملعب (أوراكل بارك) في سان فرانسيسكو، وبعدها يلعب ضد يوفنتوس الإيطالي على ملعب روز بول في لوس انجليس.

وعن الكلاسيكو الودي المرتقب، نجم ريال مدريد، أكد لوكاس فاسكيز، لصحيفة “أس” الإسبانية أن فريقه سوف يخوض تلك المواجهة بشغف كبير مُشيرًا إلى أن “البلانكوس” يرغب في تحقيق الفوز.

وأوضح فاسكيز أن: “مواجهة برشلونة دائما ما تكون جميلة، إنه الكلاسيكو، ندخل المباراة برغبة كبيرة من أجل اكتساب النسق، وتكوين انطباعات”.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

أعلنت القناة الرابعة العراقية نقل مباراة Real Madrid vs Barcelona El Clasico 2022 عبر قمر نايل سات في العراق ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل، حيث حصلت القناة علي حقوق بث مباريات بطولة الأبطال الودية.

تردد قناة الرابعة الرياضية الناقلة للكلاسيكو

يممكن استقبال القناة الرابعة الرياضية العراقية الناقلة لمباراة الكلاسيكو من خلال التردد التالي:

  • اسم القناة : Al Rabiaa TV Sport
  • التردد: H 11334
  • معدل الترميز: 27500

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة فجر يوم الأحد 24 يوليو في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة، السادسة صباحًا بتوقيت السعودية.

ويحتضن ملعب أليجانت بالولايات المتحدة الأمريكية أحداث الكلاسيكو الودي.

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

ريال مدريد – برشلونة

الأحد 24-7-2022

05:00 مصر، 06:00 السعودية

الرابعة الرياضية

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)