أخبار محليةمحليات

“ظهرت النتائج” نتائج شهادة الأساس 2022 ولاية الخرطوم ” نتائج الصف الثامن ” عبر البوابة الإلكترونية نتائج السودان Moed gov .sd

رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم ” الصف الثامن ” عبر موقع وزارة التربية السودانية results.esudan.gov.sd



تابعنا عبر

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري ، رابط استعلام نتائج شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022 إعلان نتيجة الصف الثامن عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودان بعد المؤتمر الصحفي.

وهي“ظهرت الان” نتائج شهادة الأساس 2022 ولاية الخرطوم ” نتائج الصف الثامن ” عبر البوابة الإلكترونية نتائج السودان Moed gov .sd .

وستكون رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم ” الصف الثامن ” عبر موقع وزارة التربية السودانية results.esudan.gov.sd

صرحت وزارة التربية السودانية عن إعلان نتائج الصف الثامن 2022 ولاية الخرطوم يوم السبت الموافق 23 يوليو وذلك من خلال مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية ظهرا ، سوف يحضره مجموعة من قادة الدولة ، سوف يتم الإفصاح عن نسب نجاح الطلاب في شهادة الأساس أو الصف الثامن للعام الدراسي 2022، سوف تصدر كشوف نتائج شهادة الأساس 2022 ولاية الخرطوم برقم الجلوس عبر رابط موقع result.esudan.gov sd، سوف يكون يتم الاستعلام عقب انتهاء مراسم المؤتمر الصحفي ، سوف ننشر لكم تفاصيل استخراج نتائج شهادة الأساس 2022 برقم الجلوس .

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022

استخرج نتيجة شهادة الأساس في ولاية الخرطوم 2022 برقم الجلوس : وحصل على الثاني مشترك عمر محمد حسن محمد وأمه عفاف صالح عبدالله، وأيضا عائد حسن عبدالله سليمان وأمه ابتهال سيد محمد، وكذلك فاطمة غاندي محمد أحمد، بالإضافة إلى العديد من أوائل الطلبة.

وزارة التربية السودانية Moed.gov .sd

نتائج الصف الثامن 2022 أو شهادة الأساس كل الولايات سوف تصدر بالتتابع ولاية تلو الأخرى فور إتمام أعمال الكنترول ويمكن لجميع الطلاب أتباع الخطوات التالية والتعرف على نتيجة الصف الثامن في السودان 2022 برقم الجلوس .

  • الدخول عبر رابط وزارة التربية السودانية .
  • اختيار نتائج الصف الثامن 2022.
  • كتابة رقم الجلوس واختيار الولاية.
  • وإعادة كتابة الرموز المتواجدة على الشاشة.
  • عرض النتائج.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)