مجتمعمنوعات

فيديو يعقوب قمر الدين دبيازة ورفاقه يتصدر الترند العربي .. سر تريند الأسماء للقطط ومن هو ؟



تابعنا عبر

تصدر فيديو يعقوب قمر الدين دبيازة ورفاقه الترند العربي ، بعد ظهوره في مقطع فيديو يطلق اسماء اشخاص على القطط ليحصد الفيديو ملايين المشاهدات .

وظهر في الفيديو وهو ينطق اسماء اشخاص على القطط هم ( خالد كشميرى، خضر كراويتة، اسماعيل احمد كنباوى، عثمان عبد الجليل ششة، محمد سنبل ) .

وتصدر الفيديو منصات التواصل الاجتماعي على الفيسبوك وتويتر وانستقرام مثل النار في الهشيم بعد نشر المقطع المذكور .

من هو يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا

من هو يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا ، لقد برز اسمه في الايام الماضية على كافة منصات التواصل الاجتماعي في جميع انحاء العالم العربي، حيث انه يتقدم الكثير من المحتويات المتميزة على حساباته الشخصية عبرالمواقع الالكترونية، وقد حاز على اهتمام كبير من قبل الكثير من النشطاء، وقد حصل على شهرة واسعة على مستوى الدول العربية، بالإضافة إلا أنه قام بتحقيق نجاحات واسعة وحصل على نبسة مشاهدات عالية ، في موقع الجنينة  سنقوم  بتسليط الضوء على مجموعة من المعلومات  حوله تشمل ديانته وعمره  ويكيبيديا من خلال هذا المقال.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)