أخبار التقنيةالعالم الرقمي

طريقة استرجاع حساب واتساب المسروق في دقائق .. تعرف عليها



تابعنا عبر

طريقة استرجاع حساب واتساب المسروق في دقائق .. تعرف عليها ..بحسب صفحة الدعم الرسمية لواتساب فإن هناك عدد من الإجراءات التى يمكن اتباعها عند اختراق حساب واتساب، والقيام باستعادته فورا من خلال عدد من الخطوات البسيطة :

إجراءات عاجلة لابد من اتخاذها لاستعادة حساب واتساب : 

1- تسجيل الخروج من جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المسجل عليها حسابك على واتساب فورا.

2- قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى واتساب باستخدام رقم هاتفك وتحقق من رقم هاتفك عن طريق إدخال الرمز المكون من 6 أرقام الذي تتلقاه عبر SMS .

3 – بمجرد إدخال رمز SMS المكون من 6 أرقام ، يتم تسجيل خروج الشخص المخترق لحساب whatsapp الخاص بك تلقائيًا.

4 – قد يُطلب منك أيضًا تقديم رمز التحقق الخاص بالمصادقة الثنائية، وإذا كنت لا تعرف هذا الرمز ، فربما يكون الشخص الذي يستخدم حسابك قد قام بتمكين التحقق المصادقة الثنائية.

5 – في هذه الحالة يجب أن تنتظر 7 أيام قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول بدون رمز التحقق الخاص بالمصادقة الثنائية، وذلك بغض النظر عما إذا كنت تعرف رمز التحقق هذا ، فقد تم تسجيل خروج الشخص المخترق من حسابك، و بمجرد إدخال رمز SMS المكون من 6 أرقام.

شاهد ايضا : “هنا” تنزيل برنامج وين تطبيق way in Update Application المحدث الجديد برابط مباشر apk للاندرويد اخر تحديث اصدار تموز 2022 .

6 – لا تقم بمشاركة رمز تنشيط WhatsApp واتساب المكون من 6 أرقام إذا جاءت لك رسالة على هاتفك بإدخال الأرقام لأنك بذلك تخاطر بالتعرض للاختراق، وإذا فعلت ذلك عليك القيام بإبلاغ واتساب من خلال  support@whatsapp.com لإلغاء تنشيط حسابك .

7 – في حالة  التأكد من اختراقك مرة أخرى ، قم بإلغاء تنشيط حسابك عن طريق إرسال بريد إلكتروني على support@whatsapp.com  وسيتم حذف حسابك تلقائيًا إذا لم يتم الوصول إليه في خلال مدة 30 يومًا.

8 – يمكنك إعادة تنشيط نفس رقم whatsapp على حساب مختلف بمجرد حصولك على بطاقة SIM مكررة، وعندما تطلب إعادة التنشيط ، سيرسل لك واتساب رمزًا مكونًا من 6 أرقام يتعين عليك إدخاله، وبمجرد إدخال الرمز ، سيتم تسجيل خروج المخترق تلقائيًا من حسابك.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)