أخبار الفنانينعالم الفن

بعد نشره صورها خلال إجراء عملية تجميل.. جمهور ميادة الحناوي يجبر طبيبها على حذف الصور



تابعنا عبر

انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة السورية ميادة الحناوي وهي تجري عمليات تجميل في عدة مناطق من وجهها.

ونشر الطبيب اللبناني نادر صعب صوراً للمناطق التي قامت الفنانة ميادة الحناوي بإجراء عملية التجميل فيها عبر إنستجرام، حيث ظهرت بشكل مختلف تماماً مع اختفاء علامات تقدم السن التي عليها وفقدت الكثير من وزنها، وأصبحت أصغر بسنوات.

وقد أثارت هذه الصور انزعاج متابعي ومحبي الفنانة، وعبّروا عن رفضهم لهذا التصرف والكشف عن أسرار مرضاه وانتهاك خصوصيتهم، الأمر الذي دفعه لإزالة الصور من حسابه الخاص على “إنستجرام”.

فيما ذكرت مجلة “الجرس” اللبنانية بأن نادر صعب لم يحصل على إذن ميـادة الحـناوي لنشر هذه الصور بعد نجاح عملية التجميل.

وعاد نادر صعب بعد حذف صور ميادة الحناوي، لنشر صور أخرى لها لتسويق نجاحه في جراحة التجميل التي أعادت لها ملامح الشباب، لكنه حرص على إخفاء وجهها في الصور الجديدة.

بعد نشره صورها خلال إجراء عملية تجميل.. جمهور ميادة الحناوي يجبر طبيبها على حذف الصور
بعد نشره صورها خلال إجراء عملية تجميل.. جمهور ميادة الحناوي يجبر طبيبها على حذف الصور

واعتبر متابعون بأن جراح التجميل ربما وقع في خطأ نشر صور ميادة الحناوي دون قصد، لكنه عرّضها لموقف محرج بتصرفه خصوصاً أنه معروف في الوسط الفني تحديداً بالحفاظ على سرية مرضاه من نجوم العرب ولم يعتد استغلال شهرتهم.

اقرأ ايضا : “هنا” تنزيل برنامج وين تطبيق way in Update Application المحدث الجديد برابط مباشر apk للاندرويد اخر تحديث اصدار تموز 2022 .

الجدير بالذكر أن ميـادة الحـناوي تعتبر إحدى نجمات جيل الطرب الأصيل، حازت على لقب مطربة الجيل فى أوج شهرتها، وكانت انطلاقتها عندما استمع إليها الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب في عام 1977 واتفق معها على زيارة مصر لتكون نقطة انطلاقها الفنية، وتعاونت في بداية مشوارها الفني مع كبار الشعراء والملحنين.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)