مجتمعمنوعات

هل تعلم أن شكل وجهك يعكس شخصيتك ويكشف هل أنت حيوية ومرحة أم أنك تقليدية؟



تابعنا عبر

هل تعلم أن شكل وجهك يعكس شخصيتك ويكشف هل أنت حيوية ومرحة أم أنك تقليدية؟ .. تتعدد أشكال الوجوه وتختلف من شخص لآخر ومن أشهر هذه الوجوه هو الشكل البيضاوي وهناك شكل لمستدير والمربع وشكل القلب أيضا.

ولكن ما لا يعرفه الكثير أن شكل الوجه يكشف الكثير عن شخصيتك أيضاً؟ تعرف على شكل وجهك واكتشف صفات في شخصيتك تعرفها لأول مرة عنك.

شكل وجهك يعكس شخصيتك

أ) الوجه البيضاوي : أنتِ مرحة وتكترثين للآخرين

إذا كان وجهك بيضاوياً فأنتِ تراعين مشاعر الآخرين جداً. ترسمين دائماً البسمة على وجوه الآخرين بمرحك ولطفك. ولكنك أحياناً تميلين إلى الإفراط في التفكير بسعادة الآخرين بدلاً من سعادتك.

ب) الوجه المستدير: أنتِ محبوبة وحيوية

إذا كان وجهك مستديراً، فأنتِ اجتماعية للغاية. تنسجمين مع الجميع، ليس هذا فحسب بل تسعين للقاء أشخاص جدد. ولكن طبيعتك المنفتحة قد توقعك في المشاكل حين لا يرغب الآخرون بالخروج أو الالتقاء بك.

“هنا” تنزيل برنامج وين تطبيق way in Update Application المحدث الجديد برابط مباشر apk للاندرويد اخر تحديث اصدار تموز 2022

ج) الوجه المربع: أنتِ حساسة ومتحفظة

إذا كان وجهك مربعاً، فأنتِ متبصرة وواعية جداً لما يحدث حولك حتى لو لم تشعري الآخرين بذلك. تميلين إلى التكتم وتتحدثين بصوت منخفض رقيق، وهذا لا يصب في مصلحتك دائماً. عبري عن نفسك.

د) الوجه على شكل قلب: أنتِ مهذبة وتقليدية

إذا كان شكل وجهك على شكل قلب فأنتِ تقليدية. تتبعين دائماً القواعد وتلتزمين بها ومهذبة مع الجميع. لا تحبين الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، ولكن ربما حان الوقت لذلك.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)