أخبار محليةمحلياتمميز

تعرف على الأسئلة المتوقعة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم + موعد النتيجة



تابعنا عبر

مستعرض لكم في موقع “trendingsy.com” خبر الأسئلة المتوقعة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم + موعد النتيجة .

وتشمل الاختبار قياس الكفايات السلوكية كما تشمل الجدارات والقدرات والمهارات طبقًا للأسئلة التي يتم وضعها من قبل أساتذة علم الاجتماع، ويتم إجراء الامتحانات في الكفايات اللغوية في اللغة العربية والتي تشمل أساسيات اللغة العربية، إضافة إلى إجراء اختبارات في الكفايات المعرفية والتكنولوجية وهي القدرة على مدى إجادة التعامل مع الحاسب الآلي، ويتم إجراء امتحانات في الكفايات التربوية والتي تخص ما درسه في كلية التربية مصل التعامل مع الطلاب وتقويمهم مع وضع خطة التدريس وطرق التدريس الحديثة وطرق شرح المناهج.

الأسئلة المتوقعة في الاختبارات

أوضح أن الاختبارات والأسئلة تأتي من المعرفة العام والتاريخ والتربية الوطنية، ويجب متابعة المشروعات القومية التي يتم افتتاحها خلال الفترة الأخيرة، مع التعرف باستراتيجيات حقوق الإنسان رؤية مصر 2030.

وشدد ضرورة مذاكرة كل كتب التاريخ والجغرافيا التي يدرسها الطالب خلال المراحل الدراسية، والدخول إلى موقع وزارة التخطيط لمعرفة رؤية مصر ومحاورها مع شرط هام ألًا يزيد السن عن 35 سنة.

وأوضح أن النتيجة تظهر بمجرد نهاية الامتحانات التي تجرى بطريقة إلكترونية بعد فترة تظلم لمدة اسبوعين، ويتم الإعلان عن نتيجة الوظيفة عبر بوابة الوظائف الحكومية لذلك يجب المتابعة أولًا بأول لمعرفة مواعيد الامتحانات والاختبارات.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)