أخبار محليةمحليات

ظهرت حالا .. نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس natiga.azhar.eg مجانًا



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع ” trendingsy.com ” خبر ظهرت حالا.. نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس natiga.azhar.eg مجانًا

وأعلن وكيل الأزهر الشريف في مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر، الخميس، اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام بنسبة نجاح عامة (57.31%)

شهدت الساعات القليلة الماضية ترقب كبير من قبل طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري حتى أعلن الأزهر الشريف اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجارى نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2022 برقم الجلوس، والتي يمكنكم الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الثانوية العامة الازهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس مجانًا

ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن معرفة الخطوات الرسمية للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2022، برقم الجلوس، من خلال البوابة الإلكترونية.

وأعلن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب نتيجة الأزهر الشريف وقد اعتمادها الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، وكان في تمام الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة قد عقد مؤتمر صحفي من أجل الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022 وبعدها بدقائق قليلة ظهرت على المواقع.

وكان الدكتور أحمد الطيب شيخ الأهر الشريف قد أجري العديد من الاتصالات الهاتفية يوم أمس الأربعاء من أجل تهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية في جميع الأقسام والتى كانت على مستوى الجمهورية.

وخلال المكالمة اشاد الإمام الأكبر بالطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات حتى نالوا المراكز الأولى، متمنيًا لهم التفوق في القادم والمستقبل المشرق والواعد وأن ينهضوا بمصر في شتى المجالات.

رابط الحصول على نتيجة الأزهر 2022

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال الضغط على الرابط التالي: نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

قررت الأزهر الشريف فتح باب تقديم التظلمات على نتائج شهادة الثانوية الأزهرية 2022 إذ يمكن للطلاب الراغبين بالتقديم في تظلمات نتائج شهادة الثانوية الأزهرية 2022 بداية من الاول من شهر أغسطس المقبل على أن يستمر باب التقديم مفتوح حتى نهاية الشهر، أوضح الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، عن تخصيص 198 مكتبا لتلقي قبول التظلمات بجميع الإدارات التعليمية بالأزهر في جميع المحافظات المصرية.

رسوم تقديم التظلمات على نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

ولفت الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف عن تحديد رسوم الطعن على نتائج كل مادة في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بقيمة 100 جنيه فقط، أن يسدد الفرد رسوم تقديم التظلمات على نتائج نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 إلكترونيًا.

اعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2022

وأعلن وكيل الأزهر الشريف في مؤتمر صحفي اليوم اعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2022 بنسبة نجاح وصلت إلى 57.31%، إذ بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي 50.97%، في حين وصلت بلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 68.55%، لتكون نتيجة القسمين معًا 57.31%.

ولفت وكيل الأزهر أن عدد الطلاب المتقدمين إلى امتحانات القسم الأدبي بلغ 65303 طالبًا وحضر منهم 60024 ونجح منهم 30595 بنسبة نجاح 50.97، أما القسم العلمي تقدم للامتحان نحو 42140، طالبًا نجح منهم 23181 طالبًا بنسبة نجاح 68.55%.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)