أخبار محليةمحليات

ظهرت النتائج .. رابط نتائج توجيهي 2022 فلسطين .. نتيجة الثانوية العامة فلسطين tawjihi.mohe.ps results موقع وزارة التربية

رابط فحص نتائج توجيهي 2022 فلسطين الثانوية العامة الدورة الأولى ( المحافظات الجنوبية – قطاع غزة )



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع ” trendingsy.com “ خبر ظهرت النتائج .. رابط نتائج توجيهي 2022 فلسطين .. نتيجة الثانوية العامة فلسطين tawjihi.mohe.ps results موقع وزارة التربية .

وهو رابط فحص نتائج توجيهي 2022 فلسطين الثانوية العامة الدورة الأولى من وزارة التربية والتعليم العالي الفسلطينية ( المحافظات الجنوبية – قطاع غزة ) .

رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 فلسطين برقم الجلوس

ونشرت الرزارة عبر موقعها الرسمي : تتقدم وزارة التربية والتعليم بأحر التهاني والتبريكات للناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام 2022. وتتمنى لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين .

وكثر البحث على محرك جوجل في دولة فسلطين عن نتائج توجيهي 2022 فلسطين استعلام نتائج الثانوية العامة فلسطين tawjihi results .

موقع نتائج توجيهي فلسطين 2022 ، من أكثر المواقع بحثا في الوقت الحالي ، يريد كل طالب معرفة نتائج المدرسة الثانوية العامة الفلسطينية 2022 .

بعد نحو 21 يومًا من انتهاء امتحانات الثانوية العامة _ توجيهي فلسطين 2022، حدّدت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022 .

تم الإعلان رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 فلسطين. حيث صرح رئيس الوزراء الفلسطيني .

رابط فحص نتائج توجيهي فلسطين 2022، إذ من المرتقب أن تعلن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن موعد النتيجة بشكل موحد في جميع محافظات الوطن.

رابط لنتائج التوجه الفلسطيني 2022 وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، العديد من الطلاب الفلسطينيين ينتظرون نتائج شهادة التوجيه-فلسطين.

موعد صدور نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2022 التوجيهي ؟

موعد صدور نتائج التوجيهي 2022 العد التنازلي من موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عبر رابط النتائج المخصص للثانوية العامة هذا العام المقرر إعلانها يوم السبت القادم 30 يوليو الجاري في فلسطين.

نتائج توجيهي فلسطين 2022 العد التنازلي حيث نشرت الوزارة رابط مخصص بإدخال رقم الجلوس لكل طالب وذلك فور تفعيل الرابط الساعة التاسعة صباح يوم السبت وفق ما أعلنته وزارة التربية.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

قم بالدخول الى رابط فحص نتائج التوجيهي فسلطين 2022 عبر الرابط tawjihi mohe ps وهو موقع و وزارة التربية والتعليم العالي الفسلطينية ( المحافظات الجنوبية – قطاع غزة ) للحصول على النتيجة .

ونستعرض لكم خلال السطور القادمة خطوات الاستعلام واستخراج نتائج التوجيهي 2022 فلسطين بشكل إلكتروني لجميع الطلاب .

  • بداية أول خطوة يقوم بها الطالب هي الولوج إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية على الإنترنت
  • بعد أن يتمكن من الدخول لواجهة الموقع، عليه أن يضغط على تبويب نتائج الثانوية العامة في فلسطين
  • يتعين عليه أن يقوم بإدراج رقم الجلوس الامتحاني في المكان المخصص له، وهو يتكون من ستة حتى ثمانية أرقام.
  • يضغط على زر إظهار النتيجة التي يرغب في الحصول عليها، وستظهر له الدرجة الخاصة به والتقدير.

وأعلنت الوزارة عن طريقة ثانية لاستلام النتيجة عبر خدمة الرسائل النصية sms عبر الخطوات التالية :

  • على الهاتف الجوال يقوم الطالب بتشكيل الرمز w أو G حسب المكان الذي يقيم به. إن كان مقيما في الضفة الغربية w والأخرى إن كان من قطاع غزة
  • يضيف رقم الجلوس بعد الحرف الذي قام بإدخاله
  • يرسل الرسالة النصية التي قام بتشكيلها على الرقم 37022
  • لحظات فقط وتصله رسالة تتضمن النتيجة في حال تم اعتمادها.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)