أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

كيفية استعادة حساب تيك توك المحذوف 2022 .. الطريقة الصحيحة لاستعادة حسابك المحذوف على تطبيق tik tok



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع ” trendingsy.com ” خبر كيفية استعادة حساب تيك توك المحذوف 2022 .. الطريقة الصحيحة لاتستعادة حسابك المحذوف على تطبيق tik tok .

يكشف موقع “بيزنس إنسايدر” ضمن هذا التقرير عن الخطوات التي تسمح لك باستعادة حسابك المحذوف من على تيك توك، والحالات التي تسمح بذلك.

خطوات استعادة حساب تيك توك المحذوف 2022

ولنفترض أنك قمت بحذف حسابك الخاص على تيك توك، ومر على ذلك فترة لم تصل لـ20 يوما، خلال هذه المرحلة الزمنية لا يزال يتاح أمامك فرصة لاستعادة الحساب من جديد، باتباع هذه الخطوات.

أولا:

قم بفتح تطبيق تيك توك عبر هاتفك الذكي.

ثانيا:

ستجد أسفل الشاشة على الزاوية اليمنى من واجهة التطبيق زرا خاصا بملفك الشخصي على التطبيق.

ثالثا:

على شاشة الملف الخاص، اضغط على اختيار التسجيل Sign up.

رابعا:

أسفل الشاشة التي ستظهر بعد اختيار التسجيل، اضغط على اختيار الدخول Log in.

خامسا:

قم بالدخول باستخدام كلمة المرور الخاصة بحسابك، واسم المستخدم التقليديين، باستخدام خيار الدخول Use phone/ email/ username.

سادسا:

بعد تسجيل الدخول باستخدام معلوماتك التقليدية، ستظهر لك شاشة تعرفك بأن حسابك الآن قيد التعطيل، ولتأكيد رغبتك في إعادة تفعيله اضغط على خيار إعادة التفعيل أو Reactivate.

طريقة ثانية شاهد الفيديو :

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)