أخبار محليةمحليات

“صدرت رسميا الآن√” نتائج التوجيهي 2022 فلسطين moehe.gov.ps حسب الاسم + رقم الجلوس “الثانوية العامة”

عاجل معرفة نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 برقم الجلوس موقع moehe.gov.ps



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع ” trendingsy.com ” خبر “صدرت رسميا الآن” نتائج التوجيهي 2022 فلسطين moehe.gov.ps حسب الاسم + رقم الجلوس “الثانوية العامة” .

وهي عاجل معرفة نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 برقم الجلوس موقع moehe.gov.ps .

رابط نتائج توجيهي فلسطين 2022 الثانوية العامة

اجتاز 87 ألف طالب وطالبة على نتائج امتحان التوجيهي الفلسطيني لهذا العام 2022 من القسم العلمي 23271 طالبا وطالبة من القسم الأدبي 65173 طالبا وطالبة. انتهت جميع الامتحانات لجميع الطلاب قبل نحو شهر ، ولذلك بدأ الجميع بالبحث عن النتيجة ، ولهذا أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية أن النتيجة ستظهر يوم السبت 30 يوليو 2022 ، ، وحددت الوزارة طريقة استخلاص النتائج ، وستكون إلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

استخراج رابط فحص نتائج توجيهي 2022 فلسطين الثانوية العامة

أوضحت وزارة التربية والتعليم طريقة استخلاص النتائج من التوجيه الوطني الفلسطيني ، وهي إلكترونية عبر بوابة النتائج. كما تؤكد الوزارة أن عملية التصحيح تمت بشكل دقيق للغاية ، وتم الانتهاء من التصحيح وستعلن الوزارة النتيجة في الموعد المحدد. يمكنك عرض واسترجاع نتائج التوجيهي الفلسطيني من خلال القيام بما يلي:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  • تحديد المرحلة والتقسيم الأكاديمي (علمي ، أدبي).
  • بعد ذلك ، اكتب اسم الطالب البالغ من العمر أربع سنوات ورقم المقعد.
  • ثم انقر على أيقونة إظهار النتائج.
  • على الفور ، سيتم عرض النتيجة.

موعد نتائج التوجيهي فلسطين 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في بيان يوم الأربعاء 20 يوليو / تموز 2022 ، أن النتائج ستعلن رسميًا بعد إعلان أسماء الطلاب المتفوقين يوم السبت 30 يوليو / تموز 2022 ، كما كان الحال في الجولة الأولى كما حددت الوزارة على أن امتحانات الدور الثاني تبدأ يوم 8 أغسطس 2022 مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية كما كان في الدور الأول

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)