أخبار الفنانينعالم الفن

صور .. أنجي مراد وتولين البكري تنتقدان زوج نسرين طافش بعد صورهم “الحميمه” في شهر العسل



تابعنا عبر

بعد تداول صورة للفنانة السورية ​نسرين طافش​ مع زوجها وهما يقضيان وقتاً على البحر، وظهرا في الماء حيث ركزت الصورة على رجليهما، قامت الممثلة السورية ​أنجي مراد​ بإعادة نشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي وانتقدت أظافر رجلين زوج نسرين طافش كاتبة: “انو بس خلي يقض اضافر رجليه المنظر مؤذي للعين بالفصحى علمي تقليم الاظافر يعني المنظر بيلعي النفس”.

انقسمت الآراء بين رواد التواصل فمنهم من وافق مراد وتعجب لم لم تقم طافش بإستعمال الفلتر على الارجل ومنهم من انتقد مراد لإعطاء رأيها بهذا الموضوع.

هاجمت الفنانة السورية تولين البكري زميلتها الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الخاص في فيسبوك بكلمات قاسية واتهامات عنيفة، وبالرغم من أن البكري لم تشر إلى اسم طافش بشكل مباشر إلى أن الجمهور أكد أن المقصودة هي بسبب فيديوهاتها الأخيرة.

ونشرت تولين البكري عبر حسابها على فيسبوك منشور جاء فيه: ” لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء….أم البلاء…!! أم الغباء…. أم الغلاء…. أم قلة_الحياء…!! لم يمر بتاريخ أو زمن او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم. سنين قلبت جميع الموازين يلي بيحبو بعض عنجد مابيكونوا مضطرين يورجوا هالشي للعلن بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكروا حدا”

جاء هذا المنشور بعد ساعات من تصدر الفنانة نسرين طافش الترند بعد نشرها عبر حسابها في انستغرام صور وفيديوهات تجمعها بعريسها من شهر العسل

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)