أخبار الفنانينعالم الفن

الفنان نعيم حمدي : جورج وسوف لم يعد يستحق لقب “سلطان الطرب” ( شاهد )



تابعنا عبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتصريح صادم للفنان السوري نعيم حمدي ، قال فيه ان  الفنان جورج وسوف لم يعد يستحق لقب سلطان الطرب .

وأثار المطرب السوري، نعيم حمدي، جدلا واسعا بسبب تصريحاته الأخيرة التي تناول فيها زميله الفنان جورج وسوف، حيث أشار إلى أنه لم يعد يستحق لقب سلطان الطرب.

وقال نعيم حمدي، خلال استضافته بأحد البرامج الإذاعية المحلية، إن: “صوت جورج وسوف اختلف كثيرًا عن السابق بسبب عامل العمر والمرض، مؤكدًا أنه لم يعد يستحق لقب (سلطان الطرب) الذي توج به لعقود وذلك بسبب اختلاف المعطيات حاليًا.

وانتقد حمدي إصرار الوسوف على الغناء حتى الآن رغم اختلاف صوته عن السابق، موضحًا أنه لو كان مكانه لما صعد المسرح مجددًا، ومشيرًا إلى أن ما قاله هو بسبب حبه له وحرصه عليه.

وبيّن حمدي سبب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، معتبرا أن الإعلام هو السبب بسبب تسليطه الضوء على عدد كبير من الفنانين الجدد، مهملًا الفنانين الكبار.

وأشار نعيم حمدي إلى أنه صاحب أول فيديو كليب في الوطن العربي وهو أغنية ”ياما رحنا ومشينا“، في العام 1976.
كما اتهم الفنانة نانسي زعبلاوي بإفساد أغنيته “ ياما رحنا ومشينا“، التي نسبتها لنفسها في ألبوم أصدرته مؤخرًا، مؤكدا أنه لا يصح أبدًا أن تقوم بنسب الأغنية إلى نفسها وهو ما زال على قيد الحياة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)