أخبار الفنانينعالم الفن

انتقدت نسرين طافش ..صورة الفنانة تولين البكري في “المسبح” تتصدر الترند ( شاهد )



تابعنا عبر

تصدرت صورة الفنانة السورية ، تولين البكري ، الترند بعد ظهورها في المسبح ، وحصدت انتقادات واسعة بعد هجومها على نسرين طافش وزوج الاخيرة .

تعرضت الفنانة السورية تولين البكري لانتقادات واسعة، إثر نشرها صورة لها وهي في ”المسبح“، وذلك بعد انتقادها لجرأة الآخرين في التصوير.

وكانت ”البكري“ قد أثارت جدلا واسعا، عقب نشرها منشورا غامضا عبر حسابها في ”فيسبوك“، وهي تهاجم فيه زوجين، دون أن تكشف عن هويتهما، متهمة إياهما بـ“قلة الحياء“ بسبب نشرهما علنا تفاصيل علاقتهما.

كما اتهمت الفنانة السورية، الثنائي الذي لم تسمه، بسعيه لـ“إغاظة آخرين“، ووصفتهما بـ“الأفاعي“.

تولين البكري ممثلة سورية تبلغ من العمر 45 عاما، ولدت في حي الصالحية بدمشق في 12 أكتوبر 1976، وقدمت في المسلسل الشهير بيئة الشام، أيام شامية، عملا آخر بعنوان “موزاييك” غطى العالم. من التمثيل لسنوات انقطع للعودة بعد عشر سنوات من خلال مسلسل ليالي الصالحية، ثم استمرت الإنجازات بأعمال فنية وأدوار جريئة في الدراما السورية.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)