أخبار الفنانينعالم الفن

خبر عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة تتصدر الترند .. ما القصة ؟



تابعنا عبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر عودة الفنانة المصرية ياسمين صبري الى زوجها رجل الاعمل احمد ابو هشيمة بوساطة الفنان عمر دياب .

إكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة أخبار تفيد بعودة ​ياسمين صبري​ إلى طليقها ​أحمد أبو هشيمة​ وإنتشرت صورة لياسمين برفقة زوجها السابق، وقيل أن الأمر قد تم بعد وساطة من صديقه المقرب النجم عمرو دياب الذي استضافهما في حفل إطلاق عملية بيع الوحدات الأولى من مشروعه الجديد في الساحل الشمالي.

وأكد مصدر مقرب من أحمد أبو هشيمة عدم صحة هذه الأخبار، موضحاً إلى أن أبو هشيمة لا يعلم إذا كانت ياسمين قد حضرت احتفالية عمرو دياب أم لا، ولم يحدث أي لقاء بينهما، كما أن الصور المتداولة للثنائي قديمة، وقال إن إعلان الطلاق الرسمي حدث من الطرفين، وحال حدوث أي جديد سيتم إعلانه رسمياً عبر الحسابات الموثقة لياسمين وأبو هشيمة.
.

يذكر أن ياسمين أعلنت انفصالها رسمياً عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، وأكد الملياردير المصري أن التزامه وزوجته السابقة الصمت عقب إعلان الانفصال، كان القرار “الصح”، لافتاً إلى دهشته من الشائعات التي أحيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكداً أنه التزم الصمت لأنه لن يتمكن من “إسكات السوشيال ميديا”.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

أشار أبو هشيمة في الجزء الثاني من حواره مع برنامج تفاعلكم على قناة العربية، إلى احترامه الكامل لياسمين صبري، مؤكداً أنه لن يكشف أبداً أياً من تفاصيل حياته الشخصية لأنها لا تخصه وحده، وقال: كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها خاصة إن في طرف تاني فيها، احنا في عصر السوشيال ميديا ولا يمكن إسكات الملايين أو منعهم من التعليق بضغطة زر.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)