أخبار الفنانينعالم الفن

الفنانة هنا الزاهد تخطف القلوب بصورتها الجديدة وتتصدر ترند اليوم ( شاهد )



تابعنا عبر

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد صورة جديدة عبر حسابها على موقع انستغرام ، خطفت فيها قلوب المتابعين وتصدرت ترند اليوم .

وأطلت الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​ على متابعيها، ونشرت صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بدت فيها بإطلالة جميلة نالت إعجاب المتابعين، الذين تركوا لها الكثير من علامات الإعجاب والقلوب الحمر، وتداولوا صورتها على صفحاتهم الخاصة.

وكان من بين التعليقات التي تركها المتابعون على الصورة “قمر ما شاء الله”، “إيه الحلاوة دي”، “ولا أجمل”، “هنا القمر”، “عسل” و”أحبك”.
إشارة إلى أنه يعرض حالياً للممثلة هنا زاهد فيلم “بحبك”، الذي تشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني، تأليف وإخراج تامر حسني.

وإحتفلت الممثلة المصرية ​هنا الزاهد مؤخرا​ بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم “بحبك” محلياً وعالمياً، ولتمركزه في الموقع الثاني محلياً في قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى، وذلك من خلال مجموعة فيديوهات شاركتها من دول مختلفة تكشف من خلالها إقبال الجمهور الكثيف على الفيلم الذي تقدّمه مع الفنان ​تامر حسني​.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)