أخبار محليةمحليات

سوريا .. مواعيد قطع الاتصال بالإنترنت خلال امتحانات الشهادة الثانوية العامة ( البكالوريا ) الدورة الثانية 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم في موقع ” trendingsy.com ” خبر سوريا .. مواعيد قطع الاتصال بالإنترنت خلال امتحانات الشهادة الثانوية العامة ( البكالوريا ) الدورة الثانية 2022 .

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن قطع الاتصال بشبكة الإنترنت عن كل مشتركيها من الساعة الخامسة صباحاً وحتى الثامنة والنصف صباحاً خلال امتحانات الدورة الثانية من الشهادة الثانوية بمختلف فروعها.

وأوضحت السورية للاتصالات في بيان “أن القطع سيكون في أيام الاثنين والخميس والأحد والثلاثاء الموافقة للأول والرابع والسابع والتاسع من الشهر الجاري.”

وبينت السورية للاتصالات أن عملية القطع جاءت استجابة لطلب وزارة التربية من أجل ضمان سير العملية الامتحانية للطلبة ومنعاً للاختراقات والاعتداء الإلكتروني على الامتحانات.

يشار إلى أن امتحانات الدورة الثانية من الشهادة الثانوية بمختلف فروعها بدأت الإثنين في الأول من أب وتستمر حتى الـ 10 من الشهر الجاري وللثانوية الشرعية حتى الـ 14 منه .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)