أخبار محليةمحلياتمميز

معاون وزير التعليم العالي : مطلع شهر أيلول سيبدأ التقدم إلى مفاضلة القبول الجامعي 2022 في سوريا



تابعنا عبر

أعلن معاون وزير التعليم العالي د.عبد اللطيف هنانو  أنه مطلع الشهر القادم أيلول 2022 سيبدأ التقدم إلى مفاضلة القبول الجامعي 2022 في سوريا .

ونشرت وزارة التربية السورية على صفحتها علي فيسبوك :

مع بدء امتحانات الدورة الثانية للثانوية العامة بفروعها المختلفة…متابعة مستمرة من غرفة العمليات المركزية في وزارة التربية وتواصل مباشر مع غرف العمليات في مديريات التربية….
وأكد وزير التربية الدكتور دارم طباع خلال تواصله الافتراضي مع مديري التربية أهمية تكثيف الجهود لاتمام العملية الامتحانية بكل دقة وشفافية، شاكراً جميع الجهود المبذولة في هذا المجال…
أكثر من ١٦٠ ألف طالب يتقدمون لامتحانات الثانوية العامة بدورتها الثانية
يتقدم إلى الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة بفروعها المختلفة والتي تبدأ صباح يوم الاثنين القادم /١٦٠٧٥٢/ طالباً ما بين محسن ومكمل موزعين على/٩.٦/ مركزاً امتحانياً منهم/٤٣٩٦٦ /في الفرع الأدبي و/١٠٣٢٨١/في الفرع العلمي ،و/١٣٥٠٥/ ما بين ثانوية شرعية ومهنية بفروعها المختلفة.
وأوضح مدير الامتحانات في وزارة التربية يونس فاتي انه تم التأكد من جاهزية المراكز الامتحانية في المحافظات، ومراكز الاستضافة للطلاب الوافدين من المناطق الساخنة ولبنان، والتوجيه للتقيد التام بخطة الطوارئ الصحية، بالإضافة إلى الخطة الصحية المعتمدة للتعامل مع طلاب الاستضافة، ومتابعة واقع المراكز الصحية، والتركيز على التفتيش الوقائي قبل دخول الطلاب القاعات الامتحانية.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)