أخبار العالمالأخبارمميز

يجب تجربتها.. واتساب يطرح ميزة جديدة بالغة الأهمية تخص الجروبات 2022

واتساب يطرح ميزة جديدة بالغة الأهمية تخص الجروبات 2022  .. بحسب ما ذكره موقع “جيز مو شينا” التقني، يستعد واتساب لطرح ميزة جديدة تتعلق “بالجروبات” على التطبيق العالمي، فيستعد واتساب لإصدار ميزة جديدة تمنح “أدمن” أي جروب القدرة على حذف أي رسالة لأعضاء الجروب، من خلال تضمين القدرة على حذف الرسائل الجماعية للجميع، وتعطي هذه الميزة فوائد كثيرة لإدارة الجروب بتطبيق واتساب بشكل أفضل.

واتساب يطرح ميزة جديدة تهم كل مستخدم

سيتم توفير الميزة الجديدة في نسخة تجريبية على واتساب بنظام أندرويد بإصدارات تصل إلى 2.22.17.12، فإذا كنت أدمن في أي جروب وحاولت حذف رسالة واردة ورأيت الخيار “حذف للجميع” ، فهذا يشير إلى أن الميزة متاحة لك.

جدير بالذكر أنه سيظهر اسمك دائمًا لكل أعضاء الجروب في نفس مكان الرسالة المحذوفة عندما تمسح رسالة أرسلها عضو آخر في الجروب، لتنبيه الأعضاء أنك من فعلت ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضًا إصدار إصلاح لزر اللحاق بالركب بواسطة WhatsApp. زر اللحاق بالركب، الذي يظهر عادةً عندما يذكرك شخص ما في محادثة جماعية، يتم التنصت عليه في التنصت حاليًا ويظهر بدون سبب معين.

يعمل واتساب حاليا أيضا على تطوير بعض الإصلاحات، حيث يقوم بإصلاح زر معين، وهو الذي يظهر عادةً عندما يذكرك شخص ما في أي جروب، حيث يعاني هذا الزر من بعض المشكلات البرمجية، ويظهر بدون سبب للمستخدمين بشكل متكرر.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)