أخبار الفنانينعالم الفن

“توأم ياسمين صبري”… صور ميرنا نور الدين في الجيم تتصدر الترند ( شاهد )



تابعنا عبر

“توأم ياسمين صبري”… صور ميرنا نور الدين في الجيم تتصدر الترند ( شاهد ).. شاركت الفنانة ميرنا نور الدين جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو أثناء تواجدها في صالة “الجيم” لأداء التمرينات الرياضية، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور “انستجرام”.

وعلقت الفنانة ميرنا نور الدين على مقطع الفيديو: “مقتطفات من تمرين اليوم”، وأضاف أحد المتابعين تعليقا:”ياسمين صبري توينز”، وأضاف آخر: “قمر القمرات”، و”توأم ياسمين صبري”.

يذكر أن آخر أعمال ميرنا نور الدين مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة،  لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)