أخبار الفنانينعالم الفن

صور رهف القحطاني تثير الجدل .. ملامح متغيرة وإطلالة جريئة “ساخنة” ( شاهد )



تابعنا عبر

أثارت رهف القحطاني حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر مجموعة من اللقطات التي توثق رحلتها في مصر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في هذه اللقطات بإطلالة جريئة وملامح متغيرة.

وظهرت رهف القحطاني بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأسود وزادت التساؤلات حول خضوعها للتجميل، بسبب تغير ملامحها.

رهف القحطاني بإطلالة جريئة

رغم اختيارها للمسات كاجوال إلا أن البعض اعتبر أن رهف القحطاني اختارت إطلالة جريئة، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بوذ نكهة ببنطال أسود طويل وتوب أسود بحمالات رفيعة.

وظهرت رهف القحطاني وهي تستعرض إطلالتها، إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط جرأة إطلالتها وإنما ظهورها بملامح متغيرة، فظهرت رهف القحطاني بشفاه أكثر انتفاحاً كما بدت بملامح متغيرة وهو ما تباينت ردود الأفعال حوله.

وبينما اعتبر البعض أن رهف القحطاني خضعت للتجميل في أثناء رحلتها إلى مصر، رأى آخرون أنها اعتادت استخدام الفلاتر في ظهورها بشكل أسلسي وهو ما منحها ملامح متغيرة عما اعتاد عليها الجمهور.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها رهف القحطاني الجدل بإطلالة جريئة، فأعادت أحدث إطلالاتها الحديث عن ظهورها بأزياء عرضتها للانتقادات، فخلال الأيام الماضية ظهرت رهف القحطاني ترتدي بلوزة ضيفة باللون الأزرق مفتوحة من عند الصدر وبنطلون باللون البيج الفاتح وتركت شعرها منسدلاً.

ودفعت جرأة رهف القحطاني الفاشنيستا السعودية للاعتذار في وقت سابق، حيث ظهرت رهف القحطاني في أثناء جلسة تصوير وهي تقوم بعدد من الحركات الجريئة إلا أنها حذفت المقطع ووجهت رسالة اعتذار للجمهور.

 وفي جلسة التصوير المثيرة للجدل، نشرت رهف القحطاني مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: “المخرج عايز كدا”، حيث ظهرت مستلقية على وجهها على السرير وترتدي فستان أحمر. وهو ما عرضها لهجوم واسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)