أخبار محليةمحليات

“رسميا صدرت الآن” نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال رابط مباشر .. نتائج الصف الثالث الثانوي اليوم



تابعنا عبر

كثر البحث في مصر عن “رسميا صدرت الآن” نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال رابط مباشر .. نتائج الصف الثالث الثانوي اليوم .

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

صرح اليد الوزير طارق شوقي عبر مؤتمر صحفي عبر الانترنت عن نسة نجاح الطلاب في المرحلة الثانوية وكذلك صرح ان عملة تصحيح اوراق الامتحانات كانت صعبة وشاقة الي حد كبير وانه قد تم بالفعل اعتماد النتيجة ومن المقرر ان يتم عرضها عبر موقع وزراة التربية والتعليم الذي اعلنت عنه في غضون وقت قصير واعلن كذلك ان الطلاب هذا العام لن يحصول على الدرجات النهائية كما كان الوضع في السابق.

ظهرت النتائج الآن .. لينك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الآن بالاسم ورقم الجلوس السبت 6 أغسطس موقع g12.emis.gov.eg
ظهرت النتائج الآن .. لينك نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الآن بالاسم ورقم الجلوس السبت 6 أغسطس موقع g12.emis.gov.eg

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة

تعرف الان على نتيجة الثانوية العامة بكل سهولة عبر رابط الاستعلام عن النتيجة عبر اتابع ما يلي:

  • اولا يجب على الطالب الذي يرغب في التعرف على الدرجات التي حصل عليها في الثانوية العامة ان يتوجة الى رابط موقع وزراة التربية والتعليم المصرية.
  • يقوم الطالب الذي يرغب في التعرف على النتيجة بكتابة رقم الجلوس الخاص به ويتاكد ان رقم الجلوس مكتوب بشكل صحيح.
  • وبعدها اضغط على كلمة عرض النتائج.
  • سوف تظهر امامك النتيجة.

اعلن السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عبر فيديو تفصيلي احصائيات نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 ، واعلن ان نسبة النجاح هي 75.04% ، بالاضافة الي نسبة النجاح في الشعبة العلمية علوم 78.32% ، وفي الشعبة العلمية رياضيات 81.10% ، وفي الشعبة الادبية 68.38% ، واعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)