أخبار محليةمحلياتمميز

ظهرت النتائج .. نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر بالاسم والرقم الجلوس g12.emis.gov.eg موقع وزارة التربية

إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الآن بالاسم ورقم الجلوس السبت 6 أغسطس



تابعنا عبر

نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر ..تعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، إلكترونيا على موقع “وزارة التربية والتعليم المصرية”، حيث يتاح للطالب جميعا معرفة نتيجته فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى .

وكثر البحث في الساعات الاخيرة في جمهورية مصر عن ظهرت النتائج .. نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر بالاسم والرقم الجلوس g12.emis.gov.eg موقع وزارة التربية .

ويترقب طلاب الثانوية العامة 2022 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 وكيفية الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، حيث يمكن للطلاب معرفة النتيجه خلال السطور القادمة التعرف على طريقة استخراج واستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي المصرية .

موعد صدور نتائج الثانوية العامة 2022 مصر ؟

ومن المقرر الإعلان عن النتيجة نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل 2022، وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

نتيجة الثانوية العامة مصر 2022 بوابة وزارة التربية والتعليم المصرية

تتمثل خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال رابط وزارة التربية g12.emis.gov.eg في مصر كالتالي :

1- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الضغط هنـــــا.
2- ومن ثم كتابة الاسم الرباعي للطالب أو الطالبة.
3- ثم كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.
4- اختيار الشعبة «أدبي، علمي».
5- اختيار المحافظة المقيم بها الطالب.
6- إدخال البريد الإلكتروني بشكل واضح.
7- كتابة رقم الموبايل.
8- الضغط على أيقونة «سجل الآن»، وبذلك تتم عملية تسجيل البيانات الخاصة بالطالب، وفور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، يتممكن الطالب من الحصول عليها من الرابط نفسه الذي قام بالتسجيل عليه.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)