أخبار محليةمحليات

” Egypt results 2022″ وزير التربية يحدد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 مصر fرقم الجلوس

إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الآن بالاسم ورقم الجلوس السبت 6 أغسطس



تابعنا عبر

نقدم اليكم في موقع ترندينغ نيوز الاخباري ، ” Egypt results 2022″ وزير التربية يحدد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر .

ويبحث مئات الآلاف من الطلاب وأولياء أمورهم  في مصر بعد انتهاء اختبار الامتحانات عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 في مصر .

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سوف تنشر على صفحاتها الرسمية في تمام الساعة الواحدة ظهرا من يوم الخميس 21 يوليو/ تموز موعد إعلان نتيجة الدور الأول وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات وتفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد.

ونفى الدكتور طارق شوقي ما تردد بشأن ضم العامين الخامس والسادس الابتدائي في نظام التعليم الجديد، قائلا: “خرافات واستمرار لحرب تشويه منظومة التطوير وأرجو أن نعتمد جميعا على المصادر الرسمية للأخبار وما عدا ذلك فهو حرب شائعات لا تكاد تتوقف”.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 مصر

أوضحت وزارة التربية والتعليم الفني، اليوم، الخميس، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، وذلك تزامنًا مع انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 بشعبتيها اليوم.

حيث أشارت وزارة التربية والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة 2022، سوف يتم الإعلان عنها في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفرحة عارمة مع انتهاء الثانوية العامة، وعبّر عدد كبير من الطلاب عن سعادتهم بانتهاء الموسم بأقل قدر من الخسائر والمشكلات.

وقال حساب حمل اسم محمد صابر على “تويتر”: “فركش للثانوية النهاردة عيد بالنسبالهم جبل هموم اتشال من عليهم تعب سنة كاملة هيخلص النهاردة.. بس والله فترة الثانوية كلها هي أحسن فترة في حياتنا كلنا وأنتم خلصتوها.. ربنا يكتب لكم الخير محدش يزعل على نتيجة أو يفرح ويفتكرها النهاية.. هي مجرد بدايه فترة جديدة ربنا معاكم في اللي جاي”.

وغرّد حساب حمل اسم “آلاء”: “إحساس حلو إني هخلص الثانوية العامة، لكن في إحساس وحش يوم النتيجه بس أنا راضية باللي يجيبه ربنا كويس بجد”.

وكتبت “مروج” على “تويتر”: “اشتعلت الأغنية اللي كنت بحتفل بيها يوم نتيجه الثانوية العامة، سبحان من عدى الأيام.. يا رب تعدي أسرع من كده عشان كل ما بفتكر إني نازله الكلية تاني بيجلي أزمة قلبية”.

وقالت آية: “وزير التربية والتعليم طارق شوقي أعلن أن يوم الخميس الموافق 21 يوليو هو موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، ادعوا لإخواتنا اللي مستنيين النتيجة إن ربنا يكرمهم ويجبر بخاطرهم ويفرح قلبهم”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)