أخبار محليةمحليات

ظهرت النتائج الآن .. إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الآن بالاسم ورقم الجلوس السبت 6 أغسطس موقع وزارة التربية g12.emis.gov.eg

Nategtk.. رابط رسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022



تابعنا عبر

نستعرض لكم خبر ظهرت الآن .. نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 الآن بالاسم ورقم الجلوس السبت 6 أغسطس ، وهي Nategtk.. رابط رسمي للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 .

و“ظهرت نتيجتك” نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ على اليوم السابع – الوطن – مصراوي – المصري اليوم – ثقفني برقم الجلوس والاسم .

و ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 التي يحتاجها طالب الصف الثالث الثانوي 2022 لجميع المحافظات في جمهورية مصر .

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر الموقع الرسمي

وهو رابط نتيجة الثانوية العامة 2022. وفي حوالي الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة الموافق الخامس من أغسطس/ آب 2022 اعلن وزير التربية ان النتيجة يوم السبت .

ونتيجة الثانوية العامة 2022 هي عملية البحث الأبرز في مصر، مشاعر القلق والترقب تنتاب الأسر التي انتهى أبناؤها من خوض الماراثون الشاق.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد نتيجة الثانوية العامة المصرية .

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

ونتيجة الثانوية العامة 2022 من أكثر الأمور التى تشغل آلاف من الطلبة وطالبات وأولياء أمور الثانوية العامة الآن حيث أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الثانوي اليوم السبت .

تعد نتيجة المدرسة الثانوية من أهم مخرجات التعليم في مصر ، والتي دائما ما تكون ذات أهمية كبيرة لجميع الطلاب ، حيث أنهم جميعا يسعون للحصول علىها .

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الآن، وعبر الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك، تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية اليوم .

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 مصر

و“ظهرت نتيجتك” نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ على اليوم السابع – الوطن – مصراوي – المصري اليوم – ثقفني برقم الجلوس والاسم

يهتم أولياء الامور وطلبة ثانوية عامة 2022 هذه الفترة بكيفية الحصول والاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، إليك رابط النتيجة الرسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهو: https://g12.emis.gov.eg/ ويمكنك الدخول مباشرة من الرابط مباشرة أضغط هنا ( موقع نتيجة الثانوية العامة 2022).

كما يتوافر نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع بوابة الثانوية العامة حيث أن رابط البوابة من هنا: https://thanwya.emis.gov.eg/ ويمكنك الدخول مباشرة من ( موقع بوابة الثانوية العامة 2022).

او

فيما يلي خطوات الحصول على درجاتك في نتيجة شهادة الثانوية العامة لعام 2022:

  • انتقل إلى رابط وزارة التربية والتعليم
  • كتابة رقم جلوس الطالب.
  • النقر فوق أيقونة عرض النتيجة.
  • ستظهر درجات الطالب أمامك، بما في ذلك إجمالي الدرجات وإجمالي الدرجات لكل مادة.

وأعلن الدكتور طارق شوقي #وزير_التربية_والتعليم والتعليم الفني في الفيديو التفصيلي لإحصائيات نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 أن نسبة النجاح العامة لدفعة #الثانوية_العامة المصرية 2021-2022 هي %75.04 .

بالإضافة إلى أن نسبة النجاح في الشعبة العلمية علوم %78.32 وفي الشعبة العلمية رياضيات %81.10 وفي الشعبة الأدبية %68.38
مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لأبنائنا الطلاب.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)