أخبار التقنيةالعالم الرقمي

كيف تختفي مؤقتا من واتساب WhatsApp بدون حذفه .. اليكم الطريقة



تابعنا عبر

كيف تختفي مؤقتا من واتساب WhatsApp بدون حذفه .. اليكم الطريقة.. ويفكر الكثير من مستخدمي التطبيق في حلول لمحاولة التخلص من واتساب، وفي نفس الوقت بدون حذفه – لكونه تطبيقا أساسيا في حياتنا اليومية- على الأقل في أيام الأجازات أو الأوقات التي لا تحتاجه فيها بشكل كبير.

كيف تختفي مؤقتا من واتساب WhatsApp بدون حذفه .. اليكم الطريقة

ويوفر واتساب لمستخدميه ميزة مهمة للغاية، تجعلهم ينسحبون من التطبيق نهائيا ولكن بدون حذفه، وأيضا إمكانية الرجوع إليه في أي وقت تريده، وذكر موقع India Today الخطوات التي يجب تفعليها عند إيقاف واتساب مؤقتا بدون حذفه :

  • الخطوة 1: اضغط لفترة طويلة على تطبيق واتساب WhatsApp وانقر على أيقونة “معلومات التطبيق”.
  • الخطوة 2: سترى خيار “Force Stop” في الأعلى، وما عليك سوى النقر عليه.
  • الخطوة 3: أغلق تطبيق واتساب WhatsApp في الخلفية، و بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتوقف عن تلقي الرسائل على هذا التطبيق.

وإذا قمت بتفعيل هذه الميزة ، فسيشاهد المرسل علامة واحدة فقط ، مما يعني بشكل أساسي أن الرسالة لم يتم تسليمها إليك، حيث تشير العلامة المزدوجة الرمادية إلى تسليم الرسالة إليك ، لكنك لم تقرأها، وتشير العلامات الزرقاء إلى أن الرسالة قد قرأها المتلقي.

ويجب أن تعرف أنه في اللحظة التي تفتح فيها واتساب ، سيبدأ العمل مرة أخرى وستتلقى رسائل بعد ذلك، أما إذا كنت تريد الاختفاء من هذا التطبيق ، فاحتفظ به مغلقًا في الخلفية واستخدم خيار “Force Stop” لعدم تلقي الرسائل.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)