أخبار التقنيةالعالم الرقمي

بالتفصيل طرق بسيطة وعبقرية لعمل واتساب ‘‘بدون رقم’’.. اتبع فقط هذه الخطوات



تابعنا عبر

طريقة تفعيل واتساب بــدون رقم هاتف ببساطه، من أكثر الأسئلة التي تم تداولها وتصدرت محركات البحث المختلفة.

لذا سنعرفكم على الطريقة التي يجب عليك العمل بها من أجل أن تتمكن من إنشاء حساب واتساب خاص بك بدون الحاجة إلى استعمال رقم هاتفك الجوال.

بالعلم أن الأرقام التي نتحدث عنها هي أرقام أمريكية وبإمكانك استخدامها في الكثير من المجالات المختلفة.

طريقة عمل واتساب بدون رقم هاتف بسهولة

من خلال الدخول إلى موقعنا الخاص receive sms في إنشاء رقم واتساب خاص بك بدون رقم، فهذه هي أفضل طريقة عمل واتساب بدون رقم هاتف بسهولة وفي أسرع وقت ممكن.

كما يمكنك استخدام واتس اب بدون رقم في العديد من المجالات المختلفة، كما يمكنك استخدامه مثل واتساب برقم الهاتف أيضًا في إرسال الرسائل إلى الأشخاص والمجموعات والدردشة من خلاله أيضًا دون وجود أي فارق على الإطلاق.

طرق عمل واتساب بدون رقم

هناك العديد من الطرق التي يجب عليكم العمل بها كي تتمكنون من عمل واتساب خاص بكم بدون شريحة الهاتف الجوال، ومن هذه الطرق ما يلي:

  1. في البداية يجب تحميل receive sms live من خلال أحد المتصفحات وعند فتح التطبيق سوف تجد الكثير من أرقام واتساب بدون رقم الهاتف، وسوف تقوم باختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. وبعد ذلك إنتظر قليلًا حتى يتم إرسال رسالة تأكيد على هاتفك الجوال، وكن حريصًا على تنشيط الحساب وإعادة تحميل الصفحة من الرابط بشكل دائم.
  3. ومن الطبيعي أن تجد الكثير من الرسائل على هذا الرقم، فقد تم استخدامه من قبل بعض الأشخاص من قبل وهذا من المعتاد.
  4. فقم باستخدام هذا الرقم دون وجود أي قلق وانتظر وصول رسالة التفعيل الخاصة بالحساب، وسوف يتم تفعيل الحساب الخاص بك على الفور.
  5. والآن تمكنت من إشاء وتفعيل الواتس اب بدون شريحة، ويمكنك استخدام الحساب الخاص بك على الفور دون وجود أي مشاكل نهائيًا.

مميزات استخدام واتساب بدون رقم هاتف

  •   في البداية سوف تقوم بتحميل تطبيق واتساب الرسمي على هاتف الجوال، وحزف حسابك القديم في حال وجد.
  • وبعد ذلك سوف تقوم بالتسجيل في التطبيق ولكن ليس برقمك الشخصي، بل برقم هاتف سوف تحصل عليه من تطبيق textnow بعد تميله، حيث يقوم بإعطائك رقم voip، فقم بإدخاله.
  • فقم بلصق هذا الرقم في تطبيق واتساب، وسوف يصلك رسالة تأكيد على التطبيق، فقم بتأكيد العملية كي تتمكن من إنجاح إنشاء الحساب الخاص بك بدون رقم هاتف.
  • وبتأكيد العملية سوف يتم تفعيل واتس اب الجديد الخاص بك بدون الحاجة إلى رقم هاتف على الإطلاق، فقم بعمل ذلك.
  • والآم يمكنك إنشاء حساب واستبا خاص بك دون الحاجة إلى استخدام رقم هاتفك الجوال نهائيًا، مع العلم أن هناك موقع آخر يمكنك استخدامه لإنشاء واتس اب بدون رقم الهاتف، وهو موقع receive sms online، لذا يمكنك إنشاء حساب واتس اب الخاص بك بدون رقم الهاتف من خلال إحدى الطرق التي وضحناها لكم.

المصدر: بنك التقنية

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى