أخبار التقنيةالعالم الرقمي

بدون شحن باقة واشتراك .. قم بهذه الحيلة واستمتع بـ إنترنت مجاني “الواي فاي” سريع يومياً بدون شحن لجميع الشبكات



تابعنا عبر

سنقـدم لكـم طريقـتين جدد تمكنكم عبرها من الحـصول عـلى انترنت مـجاني الواي فاي بشكل شرعي تماماً وبعيـداً عن استخدام تطبيقات الفي بي ان.

كما انه مـن خلال تطبيق هـذه الطرق التي سوف نذكرها تعتـبر ضمان لأجـل الحصول عـلى اتصال يومي سـريع بالإنترنت دون حاجتك إلى شحن.

ونستعرض لكم طرق قد تنفع معكم وقد لا تنفع مع الاخرين ، ويعود ذلك لتجربة كل مستخدم وهي :

الطريقة الأولى

سوف نستخدم فيها تطبيق ربحي لشحن الرصيد من خلال الإجابة على أسئلة سهلة ومتنوعة موجودة داخل التطبيق وتُجدد باستمرار.

الطريقة الثانية

فسوف نستخدم فيها تطبيق لتخزين النت من الواي فاي بداخل الهاتف الذكي، وهو تطبيق مميز ذو تقييم عالي على منصة جوجل بلاي. إليكم أعزائي  أحدث الطرق الشرعية للحصول على انترنت مجاني لجميع الشبكات بدون شحن.

انترنت مجاني سريع يومياً بدون شحن

الطريقة الأولى للحصول على انترنت واي فاي مجاني بدون شحن لجميع شبكات الهاتف هي تطبيق WIFI MAP، تعتمد على تطبيق ربحي لشحن الرصيد وهو تطبيق هدية الموضح بالصورة، ويمكنك استغلال هذا التطبيق أيضاً في شحن شدات بابجي وجواهر فري فاير إذا كنت من هواة ألعاب الهواتف الذكية. وتعتمد فكرة عمل التطبيق على ربح الهدايا والجوائز القيمة التي ذكرناها من خلال الاجابة على الاسئلة الثقافية الشيقة، فمع إجابتك عن تلك الأسئلة تحصل على نقاط يمكنك استبدالها بالعديد من الجوائز ومنها شحن رصيد الإنترنت والمكالمات للهاتف، نقاط تيك توك، شحن شدات ببجي و جواهر فري فاير وغيرها من الهدايا.

إنترنت مجاني بطريقة سهلة لجميع الشبكات

الطريقة الثانية وهي تعتمد على تطبيق SWIFT WIFI وسوف تفيدك جداً إذا كنت تحتاج للإتصال بالأنترنت بشكل عاجل بدون شحن بيانات الهاتف، حيث تعتبر بمثابة واي فاي متنقل في حد ذاتها، فهي تعتمد على تطبيق يُخزن الانترنت من خلال تجميعه عبر الإتصال بشبكة الواي فاي عن طريق تنفيذ بعض الخطوات السهلة. التطبيق  لاقى قبولاً كبيراً لدى المستخدمين ووصل تقييمه على جوجل بلاي إلى 4.6 من 5، فقط قم بتفعيل وضع تخزين الإنترنت واترك التطبيق يعمل لمدة قصيرة ويجمع البيانات داخل جوالك، وبعدها قم بتشغيل بيانات الهاتف واستمتع بإتصال انترنت مجاني بدون شحن الباقة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)