أخبار التقنيةالعالم الرقمي

قريبًا .. مميزات واتساب الجديدة WhatsApp 2022 للتحكم بإضافة الأعضاء الجدد إلى المجموعات



تابعنا عبر

نتعرف اليوم في هذا الموضوع على مميزات واتساب الجديدة WhatsApp 2022 للتحكم بإضافة الأعضاء الجدد إلى المجموعات

بحسب ما نشر زوكربيرغ، سيتمكن المستخدمون من مغادرة أو الخروج من الدردشات الجماعية دون إخطار الجميع، والتحكم في من يمكنه معرفة عندما تكون متصلاً، ومنع أخذ لقطات الشاشة.

والآن بعد أن طرح WhatsApp إصدار التحديث التجريبي 2.22.18.10 ، يبدو أن الشركة تعمل على تحسينات على طريقة إضافة أعضاء جدد إلى المجموعة والموافقة على عضويتهم. فقد تم منح المجموعة خيار “الموافقة على مشاركين جدد” من قبل الأدمن.

وفقًا للقطة الشاشة التي نشرها wabetainfo، يعمل WhatsApp على تطوير ميزة السماح لكل عضو في المجموعة بدعوة أشخاص جدد إلى المجموعة أو السماح للمشرفين فقط بإضافة الأشخاص الجدد إلى المجموعة.

اقرأ أيضًا: ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

هذه أداة إضافية يستخدمها مشرفو المجموعة لمساعدتهم في تنظيم مجموعاتهم باستخدام إجراء الموافقة. بالإضافة إلى ذلك، هناك إعداد مجموعة جديد تمامًا يسمى “الموافقة على الأعضاء الجدد” والذي يسمح لمشرفي المجموعة بالتحكم في من يمكنه الانضمام إلى المجموعة.

من المحتمل أن يكون هناك قسم جديد يحتوي على جميع الطلبات المفتوحة لعضوية المجموعة. في هذا القسم، يمكن لمسؤولي المجموعة أيضًا قبول الطلبات الواردة بهدف الإشراف الآمن أو رفضها. ومع ذلك، لا تزال الميزة في مرحلة التطوير ولا يوجد موعد لموعد لطرحها للمستخدمين.

في الآونة الأخيرة، كان WhatsApp يعمل على مجموعة من الميزات الجديدة مثل الموافقة على تسجيل الدخول، والصور الرمزية ، وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت، وحتى الآن يسمح للمستخدمين بحذف رسالة بعد يومين ، كما يمنح خيار حذف المشرف أيضًا.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى