أخبار التقنيةالعالم الرقمي

واتساب WhatsApp يكسر القواعد ويفاجئ مستخدميه بثلاث تحديثات جديدة 2022 ( تخفي وحظر وخروج آمن )



تابعنا عبر

نقدم لكم في موضوع اليوم خبر واتساب WhatsApp يكسر القواعد ويفاجئ مستخدميه بثلاث تحديثات جديدة 2022 ( تخفي وحظر وخروج آمن ) .. فاجأ تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp جميع مستخدمية، بإضافة 3 تحديثات ومميزات جديدة، سوف يتم إتاحتها قريباً لجميع المستخدمين، وجاء الإعلان عن هذه المميزات على لسان مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لميتا، وأوضح مارك أن هذه المميزات تأتي من أجل زيادة الأمان والخصوصية للمستخدمين.

مارك زوكربيرج يعلن إضافة ميزات ثورية لواتساب

وحول المميزات الثلاثة التي أعلنها زوكر بيرج في تدوينة له عبر حسابه الرسمي بالفيس بوك، فقد جاءت وفق ما يلي.

ميزة WhatsApp الأولى: مغادرة المجموعات بصمت وبدون أن يشعر أحد

فبعد قيام تطبيق واتساب بإضافة هذه الميزة، سوف يتمكن المستخدمين من مغادرة المجموعات أو الدردشات الجماعية، دون أن يتم إخطار أعضاء المجموعة أو الدردشة، وفي السابق كانت تظهر فقاعة يراها جميع أعضاء المجموعة تقول بأن فلان أو الرقم كذا قد غادر المجموعة، ومع إضافة الميزة الجديدة لن تظهر هذه الخاصية وسيتم الخروج من المجموعات دون أن يشعر أحد.

اقرأ أيضا : ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك

ميزة واتساب الثانية: إخفاء الأون لاين

وهذه الميزة انتظرها الملايين منذ سنوات، وبعد إضافتها ستمكن مستخدمو التطبيق من استخدامه بشكل متخفي ومن غير أن يكونوا ظاهرين على الإنترنت، وذلك بواسطة ميزة Online presence control.

ميزة WhatsApp واتساب الثالثة: هي خاصية حظر جديدة

وهذه الميزة عبارة عن حظر أخذ لقطة شاشة للرسائل التي تعرض لمرة واحدة، وتعد هذه الميزة كسراً لقواعد تطبيق واتساب، حيث كان يرفض الواتس آب إضافتها في السابق، إلا أنه حينما يتعارض الأمر مع خصوصية المستخدمين، تكون الخصوصية مقدمة على كل شئ.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى